الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا..والتشكيل المتوقع

مواجهة من العيار الثقيل منتظرة مساء اليوم الجمعة تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة الدولي.



ويحلم المارد الأحمر بتحقيق اللقب التاسع في تاريخه بينما يستهدف الفارس الأبيض نيل اللقب السادس في تاريخه وذلك عقب انتهاء موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي البطولة الإفريقية.



ويغيب عن الزمالك الثلاثي المصاب بفيروس كورونا عبدالله جمعة، محمود حمدي الونش ومصطفى أوباما بجانب الظهير الأيسر محمد عبدالشافي «شيفو» بسبب الإصابة ويفتقد الأهلي الثلاثي المصاب بفيروس كورونا صالح جمعة، وليد سليمان وأليو ديانغ، كما يفتقد النادي للثلاثي المنتقل لصفوف بيراميدز أحمد فتحي، شريف إكرامي ورمضان صبحي بجانب قائد الفريق حسام عاشور الذي انتقل لصفوف الاتحاد الإسكندري.



ويعول الزمالك على الثلاثي المتميز هجومياً المكون من أحمد سيد «زيزو»، مصطفى محمد والمغربي أشرف بن شرقي، بينما تتمثل قوة الأهلي في الحارس المميز محمد الشناوي والظهير الأيسر التونسي علي معلول بجانب لاعب العين الإماراتي السابق الجناح الأيمن المهاري

حسين الشحات.



ويقود الأهلي فنياً المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي سبق أن حقق اللقب مع صن داونز، بينما يتولى المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو تدريب الزمالك.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. والتشكيل المتوقع:

23:00 مساء بتوقيت أبوظبي 22:00 بتوقيت مكة المكرمة 21:00 توقيت القاهرة

تشكيل الزمالك المتوقع:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل. خط الدفاع: أحمد عيد - محمود علاء - محمد عبدالغني - إسلام جابر. خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - زيزو - كاسونجو (أو أوناجم). الهجوم: أشرف بن شرقي - مصطفى محمد.

تشكيل الأهلي المتوقع:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: علي معلول - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمد هاني. خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - قفشة. الهجوم: جونيور أجايي - مروان محسن - حسين الشحات.