الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الفلسطيني بلال محمد يتألق في بطولة «يو إف سي» بأمريكا

الفلسطيني بلال محمد يتألق في بطولة «يو إف سي» بأمريكا

بلال محمد وفرحة الانتصار. (من المصدر)

حقق البطل الفلسطيني بلال محمد (32 عاماً) فوزاً مهماً طوال مسيرته مع منظمة الفنون القتالية المختلطة الأمريكية يو إف سي ضمن النسخة 263 بتغلبه على البرازيلي المخضرم داميان مايا (43 عاماً) وهي المرة الرابعة للمقاتل الفلسطيني التي يقاتل فيها على بطاقة النزال الرئيس لمسابقة الوزن المتوسط، ويحتل المركز 12 ضمن تصنيف يو اف سي العالمي لهذا الوزن.



وأظهر بلال إجادة كبيرة أثناء نزاله مع البرازيلي داميان، وتمكن من السيطرة على مجريات النزال في جولاته الثلاث بلياقته الجيدة وتركيزه وضرباته القوية التي أثرت معنوياً قبل تأثيرها البدني على منافسه البرازيلي المتخصص في المصارعة.



من جانبه أعرب المقاتل الفلسطيني عن سعادته الغامرة بالانتصار الأكبر في مسيرته القتالية ضمن بطولات يو إف سي، وقد انتظر بلال طويلاً قبل أن يغتنم فرصة النسخة 263 لتحقيق الفوز الأكبر على مقاتل شرس لم يكن صيداً سهلاً ولكنه تمكن من السيطرة على مجريات النزال والحد من حركة داميان في الجولات الثلاث.



وأكد بلال أنه أفلح في الحد من خطورة داميان متجنباً محاولاته المتكررة لإسقاطه وذلك بالتركيز العالي والأداء المتوازن بتوجيه لكماته القوية لداميان وقوفاً بدون إتاحة الفرصة له لإسقاطه والالتحام على أرضية الحلبة وهو الفخ الذي أراد أن يُوقعه فيه داميان ولكن هيهات، مشيراً إلى أنه كان يقظاً ودارساً لكل حركات خصمه البرازيلي.