الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

انقلاب في الأهلي المصري على مستوى الانتقالات الصيفية

انقلاب في الأهلي المصري على مستوى الانتقالات الصيفية

الأهلي المصري. (الموقع الرسمي للأهلي المصري)

7 مباريات متبقية على نهاية الدوري المصري موسم 2020-2021 لكن ذلك لم يمنع النادي الأهلي من التحرك لحسم التعاقدات للموسم المقبل.



إدارة محمود الخطيب بطل دوري أبطال أفريقيا في آخر موسمين نجحت بالفعل في حسم التعاقد مع لاعب المنتخب الأولمبي المصري كريم فؤاد والذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر وكذلك الجناح الأيمن والأيسر.



وبحسب مصادر «الرؤية» فإن الأهلي قرر تأجيل الإعلان عن ضم اللاعب قادماً من صفوف النجوم لحين نهاية الموسم الحالي.



الأهلي قرر كذلك بناء على طلب المدرب بيتسو موسيماني إعادة الثنائي عمار حمدي وحمدي عبدالقادر من الإعارة والانضمام للفريق الأحمر القاهري في الموسم المقبل.



ثورة في الأجانب

على مستوى الأجانب ينوي النادي الأهلي إحداث العديد من التغييرات، وذلك من خلال الموافقة على إعارة لاعبه الكونغولي والتر بواليا الذي يمتلك بالفعل عروضاً من الخليج وأخرى من داخل الدوري المصري.



الأهلي سوف يرحب كذلك بالعروض لمهاجمه النيجيري جونيور أجايي ولكن بشرط رحيله فقط على سبيل الإعارة وليس البيع ويمكن الموافقة على البيع فقط في حال وصول عرض مالي جيد.



ولن يقبل الأهلي بفكرة بيع لاعب الوسط المالي أليو ديانغ إلّا في حال وصول عرض لن يقل عن 7 ملايين يورو.



الأهلي نجح بالفعل في حسم التعاقد مع الجناح الموزمبيقي الشاب لويس ميكسيوني من صفوف نادي سيمبا التنزاني بجانب الحصول على خدمات الجنوب أفريقي بيرسي تاو قادماً من ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.



ويدرس الأهلي ضم مهاجم في حال رحيل لاعبه أحمد ياسر ريان ويظهر على الساحة خيار التعاقد مع حسام حسن لاعب سموحة أو عمرو جمال لاعب الفريق السابق مع إمكانية التفكير في مهاجم أجنبي في حال رحيل ديانغ وأجايي وبواليا معاً في الصيف الحالي.