الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

منتخب فرنسا يُبعد جوهرة فياريال عن المنتخب المصري

منتخب فرنسا يُبعد جوهرة فياريال عن المنتخب المصري

هيثم حسن. (الحساب الرسمي لفياريال)

يواصل المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة مدربه الجديد البرتغالي كارلوس كيروش تحضيراته من أجل مواجهة منتخب ليبيا مرتين في بداية أكتوبر القادم حيث سيلعب اللقاء الأول في القاهرة والثاني في ليبيا في إطار تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتواجد منتخب مصر في وصافة مجموعته برصيد 4 نقاط من خلال الفوز أمام أنغولا والتعادل أمام الجابون ويتصدر منتخب ليبيا المجموعة برصيد 6 نقاط بالفوز أمام الجابون وأنغولا.

فرنسا تضرب حسابات كيروش

طلب البرتغالي كيروش مدرب الفراعنة استدعاء المحترف المصري هيثم حسن لاعب فريق فياريال والمعار لصفوف ميرانديس الإسباني للتواجد ضمن قائمة الفراعنة في فترة التوقف الدولي القادمة.

وكان الرد صادماً من قبل اللاعب الذي رفض فكرة الانضمام حالياً لمنتخب مصر على أمل المشاركة مع المنتخب الفرنسي في المستقبل.

وسبق للاعب الشاب هيثم حسن أن لعب بقميص منتخب فرنسا للشباب لذلك يأمل في نيل فرصة للعب مع المنتخب الأول في المستقبل.

وبسبب رفض هيثم حسن فإن المنتخب المصري استبعد اللاعب من حساباته في الفترة المقبلة واكتفى كيروش باستدعاء الثنائي محمد صلاح ومحمد النني لاعبي ليفربول وأرسنال في معسكر مصر القادم بجانب أحمد حسن «كوكا» مهاجم قونيا سبور وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة وكريم حافظ ظهير مالاتيا سبور، وعمر مرموش مهاجم شتوتغارت ومصطفى محمد لاعب غالاتا سراي.