السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

موعد مباراة مصر ضد الأردن في كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد الأردن في كأس العرب والقنوات الناقلة

منتخب مصر. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة منتخب مصر ضد منتخب الأردن، برسم ربع نهائي كأس العرب 2021.

ويلتقي الفريقين على "استاد الجنوب" يوم السبت في ثالث مباريات ربع نهائي بطولة كاس العرب. وتأهل منتخب مصر متصدراً لمجموعته الرابعة، بعد صراع مثير على الصدارة مع منتخب الجزائر في آخر جولات دور المجموعات.

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتصدر الفراعنة المجموعة، فيما تأهل المنتخب الجزائري في المركز الثاني ليلاقي المغرب في ربع النهائي.

ونجح المنتخب المصري في خطف صدارة المجموعة بفضل نقاط اللعب النظيف، بعد تساويه مع المنتخب الجزائري بالنقاط (6)، وفارق الأهداف (6)، والأهداف المسجلة (7)، ليتم اللجوء إلى البطاقات الصفراء والحمراء، والتي حسمت الصدارة للفراعنة.

من جانبه، صعد منتخب الأردن كثاني المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، مستفيداً من انتصار منتخب المغرب الذي ضمن تأهله سلفاً على المنتخب السعودي بهدف نظيف.

وتأهل أسود الأطلس إلى الدور القادم بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، متقدمين على الأردن الوصيف (6 نقاط)، ومنتخب السعودية الذي أنهى المجموعة في المركز الثالث بنقطة واحدة، بفارق الأهداف عن منتخب فلسطين الرابع.

موعد مباراة مصر ضد الأردن في كأس العرب والقنوات الناقلة:

تقام المباراة غداً السبت على الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت مصر والأردن، و16:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

وتنقل المباراة بشكل مجاني على قنوات بي إن سبورتس 1و2 إتش دي، وقناة الكأس 1.