الخميس - 27 يناير 2022
الخميس - 27 يناير 2022
موعد مباراة مصر القادمة أمام تونس في نصف نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر القادمة أمام تونس في نصف نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر مع تونس في نصف نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة

نجح المنتخب المصري في التأهل إلى الدور النصف النهائي في بطولة كأس العرب المقامة في قطر بعد الفوز الصعب على منتخب الأردن في الدور ربع النهائي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين ليبحث الجميع عن تفاصيل المباراة القادمة؛ لذا نقدم موعد مباراة مصر القادمة أمام تونس في نصف نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري نظيره التونسي الذي نجح في الفوز على منتخب سلطنة عُمان في مباراة الدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب ليتأهل إلى الدور نصف النهائي في انتظار الفائز من مباراة مصر والأردن، التي نجح فيها منتخب الفراعنة في الفوز والتأهل لمقابلة تونس.

موعد مباراة مصر القادمة أمام تونس في نصف نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة

ويلتقي المنتخب المصري نظيره التونسي في مواجهة قوية وصعبة على الفريقين في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب 2021 والمقامة في قطر، وهو ديربي شمال أفريقيا الذي يشهد حماساً وقوة كبيرة بين الفريقين.

وتنطلق مباراة مصر وتونس مساء يوم الأربعاء المقبل، وبالتحديد في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة بتوقيت أبوظبي، والخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة مصر والأردن

ونجح المنتخب المصري في الفوز على نظيره منتخب الأردني العنيد، والذي أدى مباراة كبيرة استطاع فيها التقدم على منتخب الفراعنة بهدف من تسديدة قوية من يزن محمد لاعب الأردن سكنت مرمى محمد الشناوي حارس المنتخب المصري؛ وحاول لاعبو الفراعنة شن هجمات كبيرة من أجل تعديل النتيجة في الوقت الذي استغل فيه المنتخب الأردني الهجمات المرتدة وسدد 3 تسديدات قوية تصدى الشناوي إلى 2 منهما فيما تكفل القائم الأيسر بالثالثة، لتأتي الدقائق الأخيرة في الشوط الأول وينجح المنتخب المصري في التعادل عن طريقة رأسية المهاجم مروان حمدي.

في الشوط الثاني استمر الفريقان في الضغط في وسط الملعب دون هجمات حقيقية؛ إلا في الدقائق الأخيرة من تمريرة سحرية من عمرو السولية إلى المهاجم أحمد السيد زيزو لتمر بجوار المرمى، لكنه بعد دقائق استطاع الحصول على كرة أمام المرمى يتركب فيها حارس الأردن خطأ لتحسب ضربة جزاء قبل أن يعود الحكم إلى إلغائها بداعي اصطدام الكرة في يد زيزو قبل

الخطأ؛ لتنتهي المباراة بالتعادل في شوطي المباراة ويلجأ الفريقان إلى الشوطين الإضافيين.

وفي الشوط الأول الإضافي شن المنتخب المصري هجمات قوية وكثيفة على مرمى المنتخب الأردني، حتى نجح أحمد رفعت مهاجم مصر في تسجيل الهدف الثاني للفراعنة، وحاول لاعبو الأردن الهجوم للتعادل طوال الشوطي الأول واستمر كذلك في الشوط الثاني ولعب المنتخب المصري على الهجمات المرتدة السريعة وبالفعل نجح اللاعب الشاب مروان داوود في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب المصري لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة والتأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب.

اقرأ أيضاً: صلاح ينقذ ليفربول من فخ أستون فيلا في البريمييرليغ

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة في نصف نهائي كأس العرب

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العرب، وذلك عبر قناتي «بي إن سبورت 1» و«بي إن سبورت 2» بدون تشفير، وأيضاً عبر قنوات الكأس الرياضية المفتوحة.

تردد قنوات بي إن سبورت الناقلة لكأس العرب 2021

ويمكن مشاهدة قنوات «بي إن سبورتس» المفتوحة الناقلة لبطولة كأس العرب 2021 والمقامة في قطر، عبر الترددات التالية.

تردد قناة beIN SPORTS HD 1 على نايل سات

التردد: 11013

معامل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة beIN SPORTS HD 2 على نايل سات

التردد: 11054

معامل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

تردد قنوات الكأس المفتوحة على عرب سات

التردد: 12245

معامل الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

اقرأ أيضاً: تشيلسي يهزم ليدز بثلاثية في البريمييرليغ