الاثنين - 08 أغسطس 2022
الاثنين - 08 أغسطس 2022

تفاصيل الصفقة التبادلية الكبرى مع الهلال.. حقيقة انضمام محمد النني إلى الاتحاد السعودي

أثار انتقال الظهير الأيمن الدُّوَليّ السعودي سعود عبدالحميد من الاتحاد إلى الهلال، لغطاً كبيراً في الوَسَط السعودي الكروي، حيث وقع اللاعب بالفعل لنادي الهلال إلى 2025، بعدما رفض اللاعب تجديد تعاقده والاستمرار بين صفوف فريق اتحاد جَدَّة.

يسعى الهلال السعودي إلى إبرام صفقة تبادلية مع الاتحاد خلال الميركاتو الشتوي القادم، من أجل الاستفادة بتوقيع سعود عبدالحميد الذي ينتهي عقده مع الاتحاد في 31 يناير القادم، وذلك وفقاً لما أعلنته تقارير صحفية سعودية.

حقيقة الصفقة التبادلية بين الهلال واتحاد جدة

يسعى فريق الهلال إلى إقناع نظيره السعودي الاتحاد بالتنازل عن الفترة المتبقية للاعب سعود عبدالحميد في الفريق، من أجل الحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي، وفي هذا الصدد قام الهلال بتقديم عرض للاتحاد بعقد صفقة تبادلية بالحصول على خدمات الظهير الأيمن مدالله العليان وفي المقابل يتنازل الاتحاد عن الفترة المتبقية في عقد عبدالحميد.

وأشارت بعض الصحف السعودية إلى رفض نادي الاتحاد، التنازل عن المدة المتبقية في عقد ظهيره الأيمن عبدالحميد لصالح الهلال، حيث ينوي اتحاد جدة إجبار اللاعب على خوض تدريبات الفريق بشكل منفرد حتى انتهاء عقده في نهاية يناير المقبل، حيث يظل معلقاً وبدون لعب لهذا الوقت لحين اللعب مع الهلال.

الجدير بالذكر أن الميركاتو الشتوي في السعودية سوف يفتح في 2 يناير القادم وينتهي في 30 من الشهر ذاته، وينتهي عقد سعود عبدالحميد مع اتحاد جدة في يوم 31 من نفس الشهر، وهذا ما خلق الأزمة، فبهذا سيكون على الهلال الانتظار إلى فتح القيد مرة أخرى في الميركاتو الصيفي لقيد اللاعب واللاعب بين صفوفه.

اقرأ أيضاً... أسعار تذاكر مباراة برشلونة وبوكا جونيور في كأس مارادونا بموسم الرياض وطريقة الحجز

حقيقة انضمام محمد النني إلى الاتحاد السعودي

في سياق متصل، يسعى فريق اتحاد جدة إلى الحصول على خدمات محمد النني لاعب منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وهذا الأمر كشفت عنه بعض الصحف السعودية خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان قد صرح تلفزيونياً علاء نظمي وكيل أعمال النني في وقت سابق، عن تقديم أحد الأندية الخليجية الكبرى عرضاً للحصول على خدمات النني، ولكنه لم يعلن عن اسم النادي، وفي نفس الوقت توجد مفاوضات قائمة مع اللاعب ووكيله من قبل فريقي جالطة سراي وفناربخشة التركيين.

اقرأ أيضاً... صلاح ينقذ ليفربول من فخ أستون فيلا في البريمييرليغ

مفاوضات النني بين النفي والتأكيد

وفي سياق متصل، نفى والد محمد النني تلقي نجله عروضاً من قبل إدارة الاتحاد السعودي، وأن المدير الفني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال يحب اللاعب ويرغب باستمراره في الفريق، كما أن هناك أندية إنجليزية أخرى ترغب في ضم نجله وهذا سيكون الأقرب له، ولكنه يتمنى الاستمرار مع الأرسنال.

وعلى الرغم من نفي وكيل ووالد النني، فجر الإعلامي الرياضي خالد بدوي، مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده أن رغبة اتحاد جدة في ضم النني ليست مجرد كلام، بل هناك تحرك فعلي من إدارة الفريق وتقدمت بعرض رسمي لوكيل اللاعب، وتبلغ قيمة العقد 8 ملايين يورو لمدة 3 مواسم.

وأكد بدوي في تدوينته عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن وكيل النني لم يرد على عرض الاتحاد بشكل رسمي حتى وقتنا الحالي، ما جعل هناك تصريحات متضاربة جعلت الأمور غير واضحة.

يذكر أن النني انتقل إلى صفوف النادي الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية موسم 2016 وينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي، الذي لا يشارك فيه كثيراً حيث لعب حتى الآن 7 لقاءات فقط في جميع البطولات صنع خلالها هدفاً وحيداً ولم يتمكن من تسجيل أية أهداف، وحتى الآن لا توجد أي مفاوضات من الإدارة لتجديد تعاقد الدولي المصري.