الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب

يسدل الستار السبت على بطولة كأس العرب 2021 المقامة في قطر، وذلك بالمباراة النهائية بين الجزائر وتونس، والتي جمعت المنتخبات العربية في تجمع كروي رائع يقام لأول مرة تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب.

وتنطلق مباراة النهائي بمواجهة قوية في ديربي شمال أفريقيا الذي يجمع بين منتخب الجزائر، الذي نجح في الفوز على قطر في مباراة نصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما تأهل المنتخب التونسي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على نظيره المصري بهدف مقابل لا شيء في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليكون النهائي بين الجزائر وتونس، في ختام رائع للبطولة العربية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب

تقام المباراة النهائية في بطولة كأس العرب 2021، غداً السبت، على أرض ملعب البيت بالدوحة، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت قطر، الساعة السابعة بتوقيت الإمارات، الساعة السادسة بتوقيت السعودية، الساعة الخامسة بتوقيت مصر، الساعة الرابعة بتوقيت الجزائر وتونس.

وتذاع مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب 2021، عبر مجموعة من القنوات المختلفة، أبرزها قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العرب، من خلال قناة «بي إن سبورت 1»، بالإضافة إلى قناة «الكأس» الرياضية المفتوحة.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح يدفع ليفربول للتفاوض مع ريال مدريد

تردد قنوات بي إن سبورت الناقلة لكأس العرب 2021

وتبث قنوات «بي إن سبورت» مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب 2021، على قناة «بي إن سبورتس 1» المفتوحة، والتي تكون عبر التردد التالي:

التردد: 11013

معامل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قنوات الكأس المفتوحة على عرب سات

كما تذاع المباراة أيضاً على قناة الكأس المفتوحة عبر القمر الصناعي عرب سات، والتي تكون عبر التردد التالي:

تردد قناة

التردد: 12245

معامل الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

الاستقطاب:رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

اقرأ أيضاً: «شاهين» بطلاً لسباق المحامل الشراعية في مهرجان منصور بن زايد البحري بالسلع

مشوار الجزائر وتونس في بطولة كأس العرب 2021

وتأتي المباراة النهائية بين الجزائر وتونس بعد رحلة كبيرة من المنتخبين، ومواجهة الكثير من المنتخبات القوية على مدار البطولة وحتى المباراة النهائية.

واحتل المنتخب الجزائر المركز الثاني في مجموعته بدور المجموعات بعد المنتخب المصري، بعد الفوز على السودان بنتيجة 4-0، ثم الفوز على لبنان بنتيجة 2-0، والتعادل مع المنتخب المصري بنتيجة 1-1، ليصعد في المركز الثاني بسبب تفوق المنتخب المصري عليه بفارق اللعب النظيف، ثم يقابل المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي ويتفوق عليه بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3، ثم الفوز على قطر في الدور نصف النهائي بنتيجة 2-1 بعد مباراة قوية امتدت حتى الشوطين الإضافيين، ليكون أحد طرفي النهائي.

بينما جاء المنتخب التونسي على قمة مجموعته في دور المجموعات بعد الفوز على المنتخبين الموريتاني والإماراتي، والهزيمة من سوريا، ليصعد أول مجموعته، ويلتقي المنتخب العماني في الدور ربع النهائي ويتغلب عليه بنتيجة 2-1، ثم يلتقي المنتخب المصري في مباراة نصف النهائي، وبعد مباراة قوية ينجح في الفوز بنتيجة 1-0 في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني للمباراة، بعد عكسي وضعه لاعب المنتخب المصري عمرو السولية في مرماه، ليكون الطرف الثاني في المباراة النهائية.

ويلتقي المنتخبان الجزائري والتونسي في المباراة النهائية ببطولة كأس العرب 2021، في النسخة العاشرة من البطولة المقامة في قطر، والتي تقدر المكافأة المالية لها بقيمة 5 ملايين دولار للفائز باللقب.

اقرأ أيضاً: إنجاز جديد للإمارات.. محمد بن سُليّم رئيساً للاتحاد الدولي للسيارات «فيا»