الجمعة - 10 مايو 2024
الجمعة - 10 مايو 2024

لأسباب مالية.. قلق في الأهلي والزمالك بسبب كأس العرب 2021

لأسباب مالية.. قلق في الأهلي والزمالك بسبب كأس العرب 2021

منتخب تونس. (أ ف ب)

سادت حالة من القلق داخل جدران ناديَي الأهلي والزمالك في مصر عقب انتهاء كأس العرب 2021 والتي أقيمت في قطر وانتهت بتحقيق منتخب الجزائر اللقب على حساب المنتخب التونسي.

وشهدت البطولة تألق المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك، كما ظهر التونسي الآخر علي معلول ظهير الأهلي المصري بصورة جيدة وكان للثنائي دور بارز في تأهل نسور قرطاج للنهائي.

وبحسب صحيفة «الشروق التونسية» فإن العروض القطرية انهالت على الثنائي سيف الدين الجزيري وعلي معلول في الفترة الماضية، ما تسبب في قلق إدارتَي الأهلي والزمالك.

ويرغب نادي العربي القطري في ضم الجزيري لتعزيز هجومه بهداف كأس العرب برصيد 4 أهداف كما يريد الفريق نفسه التعاقد مع علي معلول أفضل ظهير أيسر في الدوري المصري في السنوات الماضية.

ويعد العرض القطري للثنائي ضخماً من الناحية المالية، وهو ما يصعب مهمة الحفاظ على معلول والجزيري في الدوري المصري حتى نهاية الموسم الجاري.

ويعاني الزمالك من قرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يفيد بحرمانه من ضم لاعبين في يناير المقبل، وهو ما يزيد من صعوبات رحيل اللاعب التونسي عن الفريق الأبيض القاهري.

وكان الجزيري لعب 8 مباريات بقميص الزمالك في مختلف المسابقات الموسم الحالي وساهم في 4 أهداف من خلال تسجيل هدف وصناعة 3 أهداف، في حين ساهم معلول في 6 أهداف في 7 مباريات من خلال تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف.