الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

هل يقصد محمد صلاح؟.. انتقادات قاسية من وزير الرياضة المصري للمحترفين

هل يقصد محمد صلاح؟.. انتقادات قاسية من وزير الرياضة المصري للمحترفين

محمد صلاح (أ ف ب)

شن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري انتقادات قاسية على نجوم المنتخب المصري عقب الخسارة بهدف نظيف أمام المنتخب النيجيري ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

وفي مداخلة لقناة «صدى البلد» قال وزير الرياضة المصري: "لا نشارك في كأس أمم أفريقيا من أجل التمثيل المشرف، أي تقصير عن أداء الواجب لن نصمت عنه".

وأعرب وزير الرياضة المصري على هامش تواجده بمنتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، عن غضبه الشديد بسبب ظهور الخماسي المحترف بشكل متواضع أمام النسور النيجيرية.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح يثير الجدل عقب الهزيمة ضد نيجيريا

وكان المدرب البرتغالي كارلوس كيروش اعتمد على الخماسي الأجنبي محمد صلاح، عمر مرموش، محمود حسن "تريزغيه"، أحمد حجازي ومحمد النني في مواجهة المنتخب النيجيري.

وقال أشرف صبحي: "المحترفون يؤدون مع فرقهم الأوروبية أدواراً دفاعية وهجومية بكل حماس، ويجب عليهم تقديم أداء جيد مع المنتخب".

وتابع حديثه: "سوف نكون سعداء عندما يقدم اللاعبين أداء جيداً، وسنكون غير راضين عن الأداء غير الجيد".

يذكر أن نجم ليفربول محمد صلاح تعرض لانتقادات قاسية من قبل الجماهير المصرية بسبب الأداء المتواضع الذي قدمه اللاعب في مواجهة نيجيريا عكس تألقه الكبير تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب في صفوف ليفربول.

وجاء تقييم محمد صلاح 6.1 أمام نيجيريا كأسوأ لاعبي منتخب الفراعنة بحسب موقع «سوفا سكور» المتخصص في الإحصاءات الرياضية

ويتصدر منتخب نيجيريا المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ويتقاسم الوصافة السودان وغينيا بيساو عقب التعادل السلبي بينما مصر صاحبة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس أمم أفريقيا برصيد 7 ألقاب من دون نقاط في المركز الأخير.