الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

موعد مباراة المغرب وجزر القمر بكأس الأمم الأفريقية 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وجزر القمر بكأس الأمم الأفريقية 2021 والقنوات الناقلة

سفيان بوفال (موقع الكاف الرسمي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة المغرب وجزر القمر بكأس الأمم الأفريقية 2021، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، والتي سيحتضنها ملعب «أحمدو أهيدجو» بمدنية ياوندي بالكاميرون.

وبصم المغرب على بداية مثالية بانتصار ثمين بهدف نظيف على غانا. والآن تعرف أسود الأطلس أن فوزاً آخر على الوافد الجديد من جزر القمر سيعني تأهلاً مبكراً لمراحل خروج المغلوب.

سجل سفيان بوفال هدف الفوز للمغرب ضد النجوم السوداء، وسيكون مرة أخرى هو اللاعب الذي يعتمد عليه وحيد خليلودزيتش، الذي لا يزال ينتظر الضوء الأخضر للياقة البدنية لعدد من نجومه الذين غابوا عن المباراة الافتتاحية.

وعلى الرغم من معرفتهم بمدى صعوبة المهمة ضد المنتخب المغربي، يبدو أن منتخب جزر القمر يقبلون التحدي ويؤمنون بفرصتهم ضد المغرب.

وكانت الهزيمة بهدف نظيف في أول ظهور لهم في كأس الأمم الأفريقية أمام الغابون مخيبة للمدرب أمير عبده ورجاله، لكنهم أثبتوا أنهم ليسوا الفريق الذي يمكن التقليل من شأنه في مثل هذه البطولة.

ويتشارك المغرب مع الغابون صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يتذيلها جزر القمر، وغانا، بدون نقاط.

موعد مباراة المغرب وجزر القمر بكأس الأمم الأفريقية 2021

تقام المباراة الجمعة الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت مصر والأردن، و17:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجزر القمر بكأس الأمم الأفريقية 2021

من المقرر أن تُنقل مباريات كأس أمم أفريقيا عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس» إذ إنها تمتلك حقوق بث جميع مباريات البطولة، ويمكن مشاهدة مباريات البطولة من خلالها باشتراك شهري.

تردد قنوات «بي إن سبورتس ماكس اتش دي 1 و2»

القمر: نايل سات

التردد: 11084

معدل الترميز: 27500

معدل التصحيح: 2/3

الاستقطاب: أفقي

بالإضافة إلى قنوات «بي إن سبورتس» تذيع قنوات أخرى مباراة المغرب وجزر القمر بشكل مجاني عبر القمر المصري النايل سات كالتالي:

قناة «آر تي بي»

وتذيع قناة آر تي بي البوركينية المجانية بدون تشفير، مباريات البطولة عبر القمر الصناعي: يوتلسات، بتردد: 11900 / H 27500.

قناة «آر تي أي»

كذلك تذيع فضائية آر تي أي الإيفوارية مباريات البطولة من خلال القمر الصناعي بدر، بتردد: 11996 / H 27500.

القناة الجزائرية:

كذلك تذيع القناة الجزائرية الأولى، عبر القمر الصناعي النايل سات، بتردد: 11680 عمودي، معدل الترميز: 27500 ( 5/6).

قناة «النبأ»:

وتذيع قناة النبأ الليبية مباريات البطولة عبر القمر الصناعي النايل سات، بتردد: 11096، معدل استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500.

تصريحات مدرب المغرب، وجزر القمر قبل المواجهة

أمير عبده مدرب جزر القمر: «نواجه خصماً قوياً. المغرب لديه مجموعة قوية من اللاعبين الجيدين، وأعتقد أنهم فريق سيذهب بعيداً في هذه المسابقة. حاولنا تصحيح الأخطاء التي ارتكبت في المباراة الماضية. أعتقد أننا سنتجنبها في هذه المباراة. الفريق واثق، وسنأخذ هذه المباراة بموقف إيجابي».

وحيد خليلودزيتش مدرب المغرب: «حققنا فوزاً مهماً في مباراة صعبة ضد غانا. أدى هذا الفوز إلى تعزيز معنويات الفريق واللاعبين. نأتي إلى هذه البطولة بطموح كبير. مضى وقت طويل منذ أن فاز المغرب بلقب كأس الأمم الأفريقية. نحن هنا لنبذل قصارى جهدنا ونحن متفائلون بأن نجعل الشعب المغربي سعيداً».