السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

ميركاتو الهلال: جنون أوباميانغ.. أزمات بسبب العويس وسعود عبدالحميد

ميركاتو الهلال: جنون أوباميانغ.. أزمات بسبب العويس وسعود عبدالحميد

بيير أوباميانغ (ميرور)

يسعى مجلس إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل من أجل تعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بهدف تشريف الكرة السعودية والعربية في كأس العالم للأندية.

وكان أزرق الرياض نجح في تلبية مطالب المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم من خلال حسم 3 تعاقدات بشكل رسمي بالتعاقد مع الحارس الدولي محمد العويس من الأهلي، بالإضافة إلى ظهير أيمن الاتحاد سعود عبدالحميد، وعبدالرحمن العبيد لاعب النصر.

وتوصل الهلال لاتفاق مع الثنائي عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والبرازيلي ميشيل أوليفيرا، نجم فلامنغو البرازيلي لكن بطل دوري أبطال آسيا لم يعلن بشكل رسمي حتى الآن عن ضم الثنائي.

أزمات بسبب العويس وسعود عبدالحميد

أكدت صحيفة «الرياضية» السعودية أن الهلال لم يتقدم حتى الآن بعرض رسمي من أجل التعاقد مع محمد العويس حارس مرمى المنتخب السعودي والذي ينتهي تعاقده مع الأهلي عقب نهاية الموسم الجاري.

وكان العويس أكد توقيعه للهلال عند دخوله الفترة الحرة من تعاقده مع الأهلي ويرغب اللاعب في الانضمام للأزرق في يناير الحالي بدلاً من البقاء مع الأهلي لنهاية الموسم.

ويبدو أن الهلال لا ينوي التحرك لضم العويس في يناير مع الانتظار لوصول اللاعب مجاناً بنهاية الموسم.

وبالتحول للنجم الدولي السعودي الظهير الأيمن سعود عبدالحميد فإن الهلال لن يستطيع تسجيله في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الشتاء الحالي بحسب الخبير القانوني أيمن الرفاعي الذي أكد في تصريحات تلفزيونية أن عقد اللاعب مع الاتحاد ينتهي في الثانية الأولى من يوم 31 يناير الحالي بينما باب الانتقالات الشتوية، في المملكة العربية السعودية، يُغلق مع الثانية الأخيرة من يوم 30 يناير الحالي.

ويمكن للهلال قيد سعود عبدالحميد في كشوفاته في يناير الحالي في حال تمكن من شراء الفترة المتبقية من تعاقده مع الاتحاد.

جنون أوباميانغ

أكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن الهلال لا يمانع دفع راتب خيالي للحصول على خدمات المهاجم الغابوني الدولي بيير أوباميانغ.

وبحسب الصحيفة عرض الهلال 350 ألف جنيه استرليني للحصول على خدمات أوباميانغ كما تقدم النادي بعرض لأرسنال لضم اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية وضع بند بأحقية الشراء.

وينتهي عقد أوباميانغ مع فريقه اللندني في يونيو 2023 ويأمل أرسنال في التخلص من اللاعب من أجل توفير راتبه الضخم خاصة بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق، ميكيل أرتيتا.