السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

كأس العالم للأندية تدعم خزائن الأهلي المصري

كأس العالم للأندية تدعم خزائن الأهلي المصري

الأهلي المصري (رويترز)

نجح النادي الأهلي المصري في تدعيم خزينته مستفيداً من مشاركته كبطل أفريقيا في كأس العالم للأندية في أبوظبي خلال الفترة من 3-12 فبراير المقبل.

وتشارك في البطولة فرق الجزيرة (بطل دوري المحترفين الإماراتي ومستضيف البطولة)، وتشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا، والهلال السعودي بطل آسيا، والأهلي المصري بطل أفريقيا، وبالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، ومونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، ونادي «ايه اس بيراي» بطل تاهيتي.

شركة الكرة في صفوف النادي الأحمر القاهري بالتعاون مع إدارة التسويق في النادي توصلت لاتفاق من أجل تسويق رعاية قميص الفريق الأول لكرة القدم خلال مشاركته في كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضاً.. كم سيخسر الفريق المنسحب من كأس العالم للأندية؟

وينتظر أن تنتعش خزينة النادي بمبلغ قيمته 10 ملايين جنيه خلال تلك النسخة بزيادة قدرها 3 ملايين جنيه بالمقارنة بالبطولة الماضية التي أقيمت في قطر والتي حصل من خلالها الأهلي على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

يذكر أن الأهلي تحصل على 3 ملايين و250 ألف جنيه مصري نظير مشاركة الفريق خلال مباراة السوبر الأفريقي التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

الجدير بالذكر أن الفائز بكأس العالم للأندية سوف يحصل على 5 ملايين دولار، والوصيف 4 ملايين، والمركز الثالث 2.5 مليون، وصاحب المركز الرابع على مليونين، في حين مَن يحقق المركز الخامس والسادس والسابع على الترتيب، فسوف يحصل على 1.5 مليون دولار.