الجمعة - 10 مايو 2024
الجمعة - 10 مايو 2024

طائرة «درون» تزعج منتخب مصر قبل مواجهة الكاميرون

طائرة «درون» تزعج منتخب مصر قبل مواجهة الكاميرون

تدريبات منتخب مصر. (الاتحاد المصري لكرة القدم)

قرر كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر إيقاف تدريبات الفراعنة الجماعية مساء الأربعاء استعداداً لمواجهة الكاميرون بسبب طائرة بدون طيار حلّقت أعلى الملعب.

منتخب مصر أبدى انزعاجه الشديد بسبب تحليق طائرة بدون طيار «درون» أعلى الملعب خلال المران، وهو ما دفع كيروش للحديث مع لاعبيه بالتوقف عن التدرب خوفاً من تجسس منتخب الكاميرون على تدريبات الفراعنة.

وطلب كيروش من المنظمين ضرورة ابتعاد الطائرة عن ملعب المران ليرد المنظمون بأن الطائرة تتواجد بهدف التأمين وليس الاستطلاع وهو أمر لم يحظى بإعجاب المدرب البرتغالي الذي أصر على إيقاف التدريبات لحين ابتعاد الطائرة عن ملعب التدريبات.

منتخب مصر نجح في التأهل لنصف النهائي عقب عروض رائعة في الأدوار الإقصائية من خلال التفوق بركلات الجزاء الترجيحية أمام الأفيال الإيفوارية في دور الـ16 ومن ثم التغلب على المنتخب المغربي بهدفين لهدف في دور ربع النهائي.

اقرأ أيضاً.. مواعيد مباريات اليوم الخميس

صاحب الديار فاز بهدفين لهدف أمام جزر القمر في دور الـ16 ثم بثنائية نظيفة أمام غامبا في دور الثمانية.

ويدخل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش اللقاء من دون خدمات حارسه الأساسي محمد الشناوي وقلب الدفاع أحمد حجازي والظهير الأيمن أكرم توفيق بسبب الإصابة.

وينتظر أن يعول كيروش على محمد أبوجبل في حراسة المرمى مع الاعتماد على عمر كمال في مركز الظهير الأيمن بصفة أساسية وهو اللاعب الذي شارك في مباراتي كوت ديفوار والمغرب، كما سيلعب محمود حمدي «الونش» العائد من الإصابة في مركز قلب الدفاع لتعويض غياب أحمد حجازي للإصابة.