السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

تشكيل الأهلي المصري المتوقع أمام مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

تشكيل الأهلي المصري المتوقع أمام مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

الأهلي المصري (الموقع الرسمي للنادي الأهلي)

نستعرض إليكم تشكيل الأهلي المصري المتوقع أمام مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية في إطار دور الثمانية من عمر البطولة التي تقام في الإمارات حتى يوم 12 من فبراير الجاري.

ويدخل بيتسو موسيماني مدرب الأهلي اللقاء دون لاعبيه الدوليين محمد الشناوي وأيمن أشرف وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف بسبب مشاركتهم في كأس أمم أفريقيا بجانب إصابة الثنائي محمد الشناوي وأكرم توفيق.

ويفتقد موسيماني لخدمات بيرسي تاو وبدر بانون وحسام حسن وعمار حمدي بسبب الإصابة.

يذكر أن قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية ضمت كلاً من: «علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومحمد هاني ورامي ربيعة، ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد مغربي وعلي معلول، ومحمود وحيد وكريم فؤاد وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية، ومحمد شريف وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني وحسين الشحات وأفشة، وزياد طارق ووليد سليمان وأيمن أشرف وطاهر محمد طاهر».

وسيلعب علي لطفي في حراسة المرمى لتعويض غياب محمد الشناوي بينما الخبر السار هو جاهزية التونسي الدولي علي معلول عقب خسارة منتخب نسور قرطاج أمام بوركينا فاسو في دور ربع النهائي من كأس أمم أفريقيا.

وينوي المدرب الاعتماد على طاهر محمد طاهر في خط الهجوم في ظل افتقاد الفريق الأحمر القاهري للمهاجمين بينما ينتظر مشاركة محمد مجدي «قفشة» في وسط الارتكاز لتعويض كثرة الغيابات في هذا المركز.

وسيلعب الأهلي بطريقة 5-2-3 مع تواجد محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة كثلاثي قلب دفاع ومشاركة كريم فؤاد كظهير أيمن وعلي معلول في الجانب الأيسر مع تواجد قفشة بجانب المالي ديانغ في الوسط.

وعلى مستوى الأجنحة سيلعب أحمد عبدالقادر في الجناح الأيسر وحسين الشحات في الجناح الأيمن وطاهر محمد طاهر في مركز المهاجم الصريح.

اقرأ أيضاً..هدية من كلوب لبطل أفريقيا 2021

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مونتيري المكسيكي

في حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: رامي ربيعة ومحمد هاني وياسر إبراهيم وعلي معلول وكريم فؤاد

خط الوسط: أليو ديانج ومحمد مجدي «أفشة»

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات.