الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

بسبب الشحات.. حيرة في الأهلي المصري قبل مواجهة مونتيري

بسبب الشحات.. حيرة في الأهلي المصري قبل مواجهة مونتيري

الأهلي المصري. (AFP)

يواصل النادي الأهلي المصري تحضيراته لمواجهة السبت في الدور ربع النهائي في كأس العالم للأندية أمام مونتيري بطل المكسيك.

ويخوض الفريق الأحمر القاهري اللقاء من دون خدمات لاعبيه الدوليين أكرم توفيق ومحمد الشناوي وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف بجانب فقدان عمار حمدي وبيرسي تاو وحسام حسن بسبب الإصابة.

اقرأ أيضاً.. مواعيد مباريات اليوم الخميس

حيرة موسيماني

علم مراسل «الرؤية» بأن بيتسو موسيماني مدرب بطل أفريقيا يشعر بالحيرة بسبب تحديد مركز حسين الشحات في لقاء مونتيري سواء باللعب في مركز الظهير الأيمن أو الجناح الأيمن.

موسيماني أشرك الشحات في مركز الجناح الأيمن في تدريبات الخميس مع تواجد كريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن بينما في التدريبات الجماعية الجمعة لعب الشحات في مركز الظهير الأيمن.

وشارك الموزمبيقي لويس ميكسيوني في الجناح الأيمن في التدريب الأخير قبل مواجهة مونتيري وهو ما يمهد لمشاركة الشحات في مركز الظهير الأيمن وأمامه لويس ميكسيوني مع تواجد طاهر محمد طاهر كمهاجم وهمي وأحمد عبدالقادر في مركز الجناح الأيسر.

وينتظر مشاركة محمد مجدي «قفشة» في وسط الارتكاز بجانب المالي أليو ديانغ مع تواجد ثلاثي الدفاع محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم أمام الحارس علي لطفي.

يذكر أن قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية ضمت كلاً من: «علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومحمد هاني ورامي ربيعة، ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومحمد مغربي وعلي معلول، ومحمود وحيد وكريم فؤاد وأليو ديانغ وحمدي فتحي وعمرو السولية، ومحمد شريف وأحمد عبدالقادر ولويس ميكيسوني وحسين الشحات وأفشة، وزياد طارق ووليد سليمان وأيمن أشرف وطاهر محمد طاهر».