الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

موعد مباراة صن داونز والأهلي اليوم في دوري أبطال إفريقيا..والتشكيل المتوقع

موعد مباراة صن داونز والأهلي اليوم في دوري أبطال إفريقيا..والتشكيل المتوقع

النادي الأهلي المصري (الحساب الرسمي للنادي الأهلي)

نستعرض إليكم موعد مباراة صن داونز والأهلي اليوم في دوري أبطال إفريقيا في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لدور المجموعات.

ويمتلك صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الديار 7 نقاط من فوزين وتعادل من بينهم الفوز في القاهرة بهدف نظيف على حساب الأهلي المصري حامل اللقب آخر نسختين.

من جانبه خاض الأهلي 3 مباريات وتمكن من جمع 4 نقاط بالتساوي مع المريخ والهلال السودانيين وذلك عقب فوز الهلال مساء الجمعة على مواطنه المريخ.


وكان بيتسو موسيماني مدرب الأهلي ضم 23 لاعباً لمباراة اليوم ، وهم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.


اقرأ أيضا..5 نجوم مصريين فشلوا في الوصول إلى مسيرة محمد صلاح الاحترافية

ويدير اللقاء طاقم تحكيم أثيوبي بقيادة باملاك تيسيما ويعاونه كلاً من الكاميروني ألفيس نيوبي مساعد أول، وعيسي يايا من تشاد مساعد ثان، والكاميروني نوجو بليسيا حكم رابع ، ويتواجد فيليب سينيون من سيشيل، مراقب للمباراة، والمنسق العام من ناميبيا توتس كينامانو والمنسق الأمني من مدغشقر سيرندا راندولس .

موعد مباراة صن داونز والأهلي اليوم في دوري أبطال إفريقيا



تقام المباراة مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، الرابعة عصرا بتوقيت السعودية، الخامسة مساء بتوقيت الإمارات.

تشكيل الأهلي المتوقع

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية

خط الهجوم: محمد مجدى أفشة، محمد شريف، أحمد عبد القادر.