الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال تثير الجدل

أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال تثير الجدل

محمد صلاح (غيتي)

كشف موقع «تذكرتي» المخصص لتذاكر مباريات الأندية والمنتخبات المصرية، عن أسعار تذاكر المباراة الحاسمة التي ستجمع بين مصر والسنغال على استاد القاهرة الدولي، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ويحل منتخب السنغال بطل أفريقيا 2021، ضيفاً ثقيلاً على وصيفه المنتخب المصري، في استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة 25 مارس الجاري، حيث يسعى الفراعنة للخروج بنتيجة إيجابية تساعدهم في العودة ببطاقة التأهل لكأس العالم 2022 من قلب السنغال، في مباراة الإياب التي ستجمع المنتخبين يوم الثلاثاء 29 مارس من نفس الشهر.

وقالت شركة «تذكرتي» في بيان رسمي للإعلان عن أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال على استاد القاهرة الدولي، إنه بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، تم تحديد أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال على الشكل التالي: تذكرة المقصورة 2000 جنيه، وتذكرة الدرجة الأولى 600 جنيه، وتذكرة الدرجة الأولى العلوي 400 جنيه، وسعر تذكرة الدرجة الثانية 250 جنيهاً، بينما سعر تذكرة الدرجة الثالثة 100 جنيه.

اقرأ أيضاً.. 5 أسباب ترجح كفة مانشستر سيتي على ليفربول في سباق الدوري الإنجليزي

وخلقت أسعار تذاكر مباراة مصر والسنغال جدلاً واسعاً في الوسط الرياضي المصري، حيث اعتبرها الكثيرون مرتفعة للغاية.

وفي تصريحات لموقع «سكاي نيوز عربية»، قال الناقد الرياضي، محمد عبدالحافظ: «أسعار تذاكر مرتفعة جداً وتستهدف فئة معينة من الأشخاص، وليس جمهور كرة القدم المتعارف عليه، والذي معظمه لا يملك أن يدفع هذه المبالغ».

وأضاف: «للأسف هذا قد يؤثر بشدة على أداء المنتخب، لأن الجمهور الحقيقي للكرة يستمر في التشجيع لآخر دقيقة ولديه خبرة بالمباريات، وحتى في حال تراجع مستوى الفريق، يستطيع هذا الجمهور أن يرفع الروح المعنوية للاعبين ليتحقق التقدم».

ووفقاً لتقارير صحفية مصرية، فإن السلطات المصرية سمحت بحضور 50 ألف مشجع في مباراة مصر والسنغال، برسم ذهاب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.