الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

بالفيديو.. شاهد ملخص أهداف الجولة الـ25 من الدوري السعودي

بالفيديو.. شاهد ملخص أهداف الجولة الـ25 من الدوري السعودي

عبدالرزاق حمدالله. (موقع الاتحاد)

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية ملخص أهداف الجولة الـ25 من الدوري السعودي، والتي عرفت إقامة 8 مباريات، شهدت تسجيل 20 هدفاً.

وكانت أكثر مباراة عرفت تسجيل أهداف هي مواجهة الهلال والأهلي (4ـ2)، حيث سجل أوديون إيغالو هاتريك الهلال في الدقائق 11 و34 و45، فيما سجل موسى ماريغا الهدف الرابع في الدقيقة الـ58، وجاء هدفا الأهلي عن طريق السومة من ضربة جزاء في الدقيقة الـ69، وإزغان أليوسكي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

فوز رفع به الهلال رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بالدوري السعودي، مع مباراتين مؤجلتين، بفارق 11 نقطة عن الاتحاد الذي رفع رصيده إلى 60 نقطة في الصدارة، عقب انتصاره المثير في نفس الجولة على الحزم بثلاثية نظيفة سجل منها البديل عبدالرزاق حمدالله ثنائية في الدقيقتين الـ86، والـ90، معززاً تقدم الاتحاد منذ الدقيقة الـ66 بهدف مهند الشنقيطي.

ورفع النصر رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث بفوزه على الفيحاء بهدف نظيف من توقيع جلال الدين ماشاريبوف في الدقيقة الـ74.

من جانبه سقط الشباب في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ضد مضيفه الطائي، ليستمر في المركز الرابع بـ47 نقطة.. وسجل هدفي الشباب كارلوس جونيور في الدقيقتين الـ39، والـ67، ووقع هدفي الطائي كل من دينير غوميز في الدقيقة الـ51، وتوبياس فيغيروا في الدقيقة الـ69.

وفي باقي المباريات انتصر الفيصلي على الفتح بهدف نظيف، وضمك على الاتفاق بنفس النتيجة، والباطن على الرائد بهدفين نظيفين، وأبها على التعاون بهدف لمثله.

شاهد ملخص أهداف الجولة الـ25 من الدوري السعودي