الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

معلول يسافر مع الأهلي إلى المغرب لمواجهة الرجاء

معلول يسافر مع الأهلي إلى المغرب لمواجهة الرجاء

علي معلول. (من المصدر9

أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن الظهير الأيسر التونسي علي معلول يواصل تنفيذ برنامجه الاستشفائي للتخلص من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وهو ما أبعده عن لقاء الرجاء البيضاوي المغربي أمس السبت في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال أبوعبلة في تصريحات للموقع الإلكتروني الرسمي لناديه اليوم الأحد، إن معلول حالته تتحسن، مشيراً إلى أنه سيرافق بعثة الفريق إلى المغرب لاستكمال تدريباته التأهيلية، خصوصاً أن الفرصة قائمة للحاقه بمباراة الرجاء هناك في مباراة الإياب.

إقرأ أيضاً.. ضوابط إعلانية في النسخة المقبلة من دوري أبطال العرب

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد حرص على الاجتماع بالجهاز الفني المعاون على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب (مختار التتش) بالجزيرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والبرنامج التدريبي خلال الفترة المقبلة.

كما خضع اليوم الأحد لاعبو الفريق والجهاز الفني لمسحة طبية للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، في إطار الاستعداد للسفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء مساء الجمعة المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي، حامل لقب البطولة في النسختين الماضيتين، وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 10 ألقاب، فوزاً باهتاً 2 / 1 على الرجاء في مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة أمس.