الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الأهلي المصري يعلن مستجدات إصابة بانون

الأهلي المصري يعلن مستجدات إصابة بانون

بدر بانون. (من المصدر)

أعلن النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء تعافي مدافعه المغربي بدر بانون من مضاعفات الإصابة بعدوى فيروس كورونا، والتي أبعدته عن الملاعب لأكثر من 3 أشهر.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي إنه على تواصل مستمر مع بانون ومع طبيب المنتخب المغربي لمتابعة حالة اللاعب ومستجدات إصابته والتقارير الخاصة بحالته، وهناك تشاور مستمر بين الجهاز الطبي للأهلي ونظيره في منتخب المغرب.

اقرأ أيضاً.. كورتوا يعود للمران الجماعي مع ريال مدريد

وأوضح أن بانون تعافى تماماً من الالتهابات التي اشتكى منها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، وخضع لفحص دائم على القلب لمدة 3 أيام وجاءت النتيجة جيدة للغاية.

وكشف أن بانون يخضع لتدريبات بدنية متدرجة منذ 3 أسابيع، وفي غضون فترة قصيرة، سيكون متواجداً في الأهلي ليشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية مع فريق الكرة بعد إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على قدرته على بذل مجهود لفترة طويلة.

من ناحية أخرى، أوضح أبوعبلة أن الجهاز الطبي للأهلي يأمل في لحاق عمرو السولية بالمباراة المقررة أمام وفاق سطيف في الجزائر يوم السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال إنه سيجرى تقييم حالة عمرو السولية بشكل مستمر حتى موعد المباراة للتعرف على فرص مشاركته وتواجده مع الفريق، وذلك بعد التعافي من آلام العضلة الخلفية.