الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الهلال السعودي يرفع شعار «إيغالو غير قابل للمس»

الهلال السعودي يرفع شعار «إيغالو غير قابل للمس»

أوديون إيغالو (الحساب الرسمي لنادي الهلال)

يرفض نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل فكرة رحيل المهاجم النيجيري أوديون إيغالو عن صفوف أرزق الرياض في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتشير تقارير صحفية أوروبية لرغبة نادي موناكو الفرنسي في الحصول على خدمات إيغالو لاعب الشباب السابق والهلال الحالي كما يأمل نادي خيتافي الإسباني في ضم اللاعب.

من جانبه قرر الهلال بناء على نصيحة مدرب الفريق البرتغالي رامون دياز الحفاظ على إيغالو لا سيما عقب تقديم اللاعب النيجيري مستويات رائعة مع الفريق في النصف الثاني من الموسم الحالي.

اقرأ أيضاً.. حسابات مانشستر سيتي للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

وبحسب صحيفة ”الوئام“ السعودية فإن إدارة الهلال سعيدة بأداء إيغالو مع الفريق وتعويض رحيل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز عن صفوف الفريق في يناير الماضي.

وكانت تقارير ربطت الهلال بالتفكير في ضم دجانيني تافاريس، لاعب طرابزون التركي ومحترف أهلي جدة السابق لتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية كما يرتبط النادي بضم المهاجم الجزائري الدولي إسلام سليماني.

الجدير بالذكر أن إيغالو، 32 عاماً، سجل 22 هدفاً وصنع 4 أهداف في 32 لقاء مع فريقه السابق الشباب ما دفع الهلال للتعاقد معه بعقد يمتد لموسم ونصف حتى يونيو 2023.

ويتواجد إيغالو في صدارة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الحالي 2021-2022 برصيد 21 هدفاً كما ساهم في تواجد فريقه في وصافة الدوري برصيد 55 نقطة بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر.