الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

الاتحاد الجزائري يعلن تغيير ملعب مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات «الكان»

الاتحاد الجزائري يعلن تغيير ملعب مباراة الجزائر وأوغندا في تصفيات «الكان»

منتخب الجزائر (النهار)

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الخميس، عن تغيير ملعب إقامة مباراة الجزائر وأوغندا، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023.

وأوقعت القرعة المنتخب الجزائري في المجموعة السادسة إلى جانب أوغندا، والنيجر، وتنزانيا. ويفتتح الخضر مشوراهم في في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2023 ضد أوغندا.

وكان من المقرر إقامة المباراة على ملعب «5 جويلية الأولمبي»، بتاريخ 4 يونيو القادم على الساعة الـ20.00 بتوقيت غرينيتش، إلا أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اضطر إلى تغيير ملعب إقامة المباراة، ونقلها إلى ملعب «وهران الأولمبي الجديد»، لأسباب تنظيمية.

اقرأ أيضاً.. «صلاح ليفربول» و«بنزيمة الريال».. اختبار الأبطال

وقال الاتحاد الجزائري في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنيت: «تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم «فاف» بطلب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، لتغيير ملعب إقامة مباراة المنتخب الجزائري ضد نظيره المنتخب الأوغندي، برسم الجولة الأولى من تصفيات كان 2023».

وبعد موافقة «الكاف»، تم الاتفاق على أن المباراة ستُلعب بملعب «5 جويلية الأولمبي»، بتاريخ 4 يونيو القادم على الساعة الـ20.00 بتوقيت غرينيتش، عوضاً من ملعب «وهران الأولمبي الجديد».

وبرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم هذا التغيير مضيفاً: «الدافع لهذا الطلب، بسبب رفض لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط استعمال الملعب قبل انطلاق المحفل المتوسطي».