الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

استبعاد محمد صلاح من مواجهة إثيوبيا

استبعاد محمد صلاح من مواجهة إثيوبيا

محمد صلاح. (غيتي)

أعلن المنتخب المصري لكرة القدم، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن غياب نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن مواجهة إثيوبيا القادمة والمقررة الخميس المقبل، في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال المنتخب المصري في بيانه: «فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا المقررة يوم 9 يونيو من الشهر الجاري، ومنحه راحه عقب إجرائه لأشعة أثبتت وجود شد خفيف».

وأضاف البيان: «كما يشارك محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر في مران الفريق اليوم، بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها الحارس تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا، كما أجرى محمود تريزيجيه أشعة أثبتت إصابته بشد في العضلات، وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمباراة إثيوبيا من عدمه».

اقرأ أيضاً.. ليفربول يرفض عرض البايرن «الضعيف» لضم ماني

ولعب محمد صلاح 90 دقيقة مع منتخب مصر أمام غينيا أمس الأحد رغم إصابته، بعد أن رفض طلب ليفربول إجراء مسح ضوئي لمعالجة إصابته.

وقاد مهاجم الريدز منتخب بلاده للفوز بهدف نظيف على غينيا في المباراة الافتتاحية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية وظل صلاح هادئاً نسبياً في المباراة، حيث أمن الفراعنة فوزاً متأخراً في الدقيقة الـ87 عن طريق مصطفى محمد.

وقال إيهاب جلال مدرب مصر عقب المباراة: «كان صلاح يعاني من إصابة ولعب بها، لقد رفض طلب ليفربول بإجراء أشعة سينية قبل المباراة وسيخضع لها الآن».