الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بالفيديو: قصة طفل الإسماعيلي بين خلع القميص والطرد ثم الاعتذار

بالفيديو: قصة طفل الإسماعيلي بين خلع القميص والطرد ثم الاعتذار

طفل بقميص الأهلي في اختبارات الإسماعيلي.

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر في الساعات الماضية فيديو لأحد الأطفال تقدم للاختبارات في نادي الإسماعيلي وهو يرتدي قميص النادي الأهلي المصري.

وأجبر أحد أفراد الأمن في نادي الإسماعيلي الطفل على خلع قميص النادي الأهلي كشرط أساسي للخضوع لاختبارات الفريق.

ورضخ الطفل لطلب الأمن وقام بخلع القميص، لكن لم يكن معه قميص آخر، فغادر الاختبارات، بحسب ما جاء في الفيديو.

اقرأ أيضاً.. إغراءات باريسية لخطف فينيسيوس من ريال مدريد

الخطأ في تصرف الشخص

تحدث خالد القماش مدير قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي عن تفاصيل الواقعة، وقال في حديث تلفزيوني: «لا يمكن لطفل التواجد في التدريبات دون ارتداء قميص الإسماعيلي، منذ يومين كان هناك حارس مرمى يخضع للاختبارات ويرتدي قميص الزمالك وتم إعطاؤه قميصاً آخر بدلاً من قميص الزمالك ولم تكن هناك أية مشكلة».

وأكمل القماش: «الخطأ كان في تصرف الشخص الذي أجبر الطفل على خلع القميص بهذا الشكل، أعتذر له، وما حدث عيب بكل تأكيد، كان من الأفضل الحديث مع الطفل بشكل مختلف عن ذلك تماماً بدلاً من المشهد الذي حدث».

انتقادات قاسية

أعرب حسني عبدربه لاعب الإسماعيلي السابق عن غضبه الشديد بسبب واقعة الطفل، مؤكداً رفضه التام لما حدث.

وكتب نجم منتخب مصر السابق عبر حسابه الرسمي في فيسبوك: «أرفض ما حدث للطفل الصغير الذي لا نعلم هل يمتلك غير هذا التيشيرت أم لا، وكان يجب منحه تيشيرت النادي الإسماعيلي واحتضانه حتى نتعامل مع طفل بطريقة صحيحة».

واختتم: «وأنا أدعو الطفل ووالده لمقابلتي غداً بالنادي لمنحه تيشيرت النادي الإسماعيلي واختباره من اللجنة في وجودي، نريد أن نصنع الانتماء ونمحو التعصب الذي يعود على النادي بضياع المواهب».

والد الطفل: لن يذهب للنادي مجدداً

أعرب محمد عبدالوهاب والد طفل اختبارات نادي الإسماعيلي عن غضبه الشديد مما حدث لنجله، مؤكداً أنه لن يذهب مرة أخرى إلى النادي الإسماعيلي.

وقال والد الطفل في حديث لقناة «صدى البلد»: «رجل الأمن تعامل مع نجلي بأسلوب سيئ جداً، وقال كلاماً لا أستطيع أن أقوله، ولو أبنائي غير موهوبين ما ذهبت بهم للاختبارات».

وأكمل: «الأمن أخبرني بأن التعليمات من الإدارة تمنع تواجد أي طفل بقميص أي نادي آخر، وطلبت منه أن يتحدث بشكل جيد فأنا لا أتسول منه، فقام رجل الأمن بإجبار الولد على خلع القميص».

وواصل حديثه: "أشكر حسني عبدربه على كلامه، ولكن نفسياً لن أذهب لنادي الإسماعيلي مرة أخرى".

وختم تصريحاته: «أولادي من محبي النادي الأهلي، ونحن من الأقاليم، وأبنائي يتمنون اللعب له».