الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

الأولمبية المصرية تهنئ منتخب رفع الاثقال بالمركز الثاني في بطولة العالم

الأولمبية المصرية تهنئ منتخب رفع الاثقال بالمركز الثاني في بطولة العالم

اللجنة الأولمبية المصرية.

هنأت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب اتحاد رفع الأثقال بعد تحقيق منتخب الشباب للمركز الثاني في بطولة العالم للشباب التي أقيمت بالمكسيك مؤخراً.

وذكرت اللجنة الأولمبية في بيان رسمي اليوم الأحد أن هشام حطب حرص علي تهنئة الاتحاد المصري لرفع الاثقال برئاسة محمد عبدالمقصود بعد تحقيق منتخب الشباب المركز الثاني في بطولة العالم للشباب التي أقيمت في مدينة ليون بالمكسيك.

وحقق منتخب رفع الأثقال المصري المركز الثاني بعدما حصد 14 ميدالية متنوعة بواقع 6 ميداليات ذهب و5 ميداليات فضة و3 ميداليات برونز.

وحصدت رحمة عبدالرازق ثلاث ميداليات ذهبية في وزن 76 كلغ كما حصد محمود حسني السيد ثلاث ميداليات ذهبية في منافسات وزن 89 كما حقق رقماً قياسياً عالمياً.

وحققت حنين أحمد محمد ميداليتين برونزيتين في منافسات وزن 59 كلغ كما حققت نورا عصام حلمي ثلاث ميداليات فضية في منافسات وزن 55 كلغ.

وحققت شمس محمد أحمد ثلاث ميداليات برونزية في منافسات وزن 81 كلغ.

وأبدى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية خالص التهنئة لمجلس إدارة الاتحاد المصري لرفع الأثقال والجهاز الفني واللاعبين على النتائج المميزة التي تحققت في بطولة العالم للشباب بالمكسيك والتي تأتي في ظل نتائج مميزة تتحقق خلال الفترة الحالية والتي تؤكد أن مصر بها عناصر شابة واعدة قادرة على تحقيق الإنجازات.