الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021
No Image Info

ريو دي جانيرو جاهزة لاستضافة بطولة أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو

يغلق غداً باب التسجيل للمشاركة في الجولة الثالثة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، التي ستقام منافساتها على مدى ثلاثة أيام هي 16 و17 و18 نوفمبر الجاري في صالة كاريوكا أرينا بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

ويشارك في البطولة لاعبون ولاعبات من مختلف دول العالم في شتى الفئات، وقد شهدت الأيام الأخيرة إقبالاً كبيراً من اللاعبين على التسجيل للظهور في تلك الجولة التي اعتاد الجميع على أن تكون أقوى الجولات، كونها تقام في واحدة من أهم قلاع الجوجيتسو في العالم وتشهد مشاركة المصنفين الأوائل في كل الفئات على المستوى العالمي.

ومن المنطلق أن تشهد هذه الجولة عودة لقاءات الأساطير، حيث سيواجه بطل العام الماضي الأسطورة رافائيل كارينو منافسه الشرس ألكساندر باراونا، صاحب الحزام الأسود من الدرجة الخامسة في الجوجيتسو، واللاعب السابق في اتحاد الفنون القتالية المختلطة، والذي خطف الأضواء في سلسلة أساطير أبوظبي العام الماضي في ريو دي جانيرو عندما تغلب على كارلاو باريتو بنتيجة2 - 0 وحلق بالميدالية الذهبية.


وتبدأ بطولة أبوظبي غراند سلام في مدينة ريو دي جانيرو في صالة كاريوكا المغطاة للألعاب الرياضية التي تعد تحفة معمارية، والتي سبق لها استضافة بعض منافسات دورة ريو دي جانيرو الأولمبية.
#بلا_حدود