الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

سولسكاير للاعبيه: استمتعوا بالأداء في أولد ترافورد

سولسكاير للاعبيه: استمتعوا بالأداء في أولد ترافورد

توقع أولي غونار سولسكاير المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن يستمتع لاعبوه بفرصة اللعب في أولد ترافورد، عقب تسجيل الفريق خمسة أهداف في مباراة بالبطولة المحلية لأول مرة خلال خمسة أعوام.

وكانت بداية سولسكاير، كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم، مثالية بالفوز 5ـ1 على أرض كارديف سيتي السبت الماضي، ولكن يونايتد مازال يبتعد بفارق ثماني نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب.

وحقق يونايتد أربعة انتصارات فقط في ثماني مباريات على أرضه في الدوري هذا الموسم، وحث سولسكاير لاعبيه على تحمل مسؤولياتهم عندما يستضيف الفريق منافسه هدرسفيلد تاون غداً الأربعاء.

وقال سولسكاير الذي حل بديلاً لجوزيه مورينيو المقال، الأسبوع الماضي، في تصريحات للصحافيين: «أعتقد أن اللاعبين يتطلعون للعب في أولد ترافورد وهذا مهم».

وأضاف: «الأمر لم يكن يبدو كمحاولة للتفوق على أنفسهم (في مواجهة كارديف). سنتطور وسنشاهد بعض مقاطع الفيديو، وقد قلت سابقاً إن بوسعنا أن نقدم الأفضل».

واستمتع لاعبو يونايتد الذين بدوا مكبلين، بسبب النهج شديد العملية الذي انتهجه مورينيو، بحرية أكبر في الإبداع والأداء أمام كارديف مع تسجيل الفريق خمسة أهداف في مباراة بالدوري للمرة الأولى منذ آخر مباراة لأليكس فيرغسون في قيادة الفريق عام 2013.