الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021
No Image Info

لاعبو اليمن: لا نخشى إيران

يستعد منتخب اليمن الأول لكرة القدم لخوض أولى مبارياته في كأس آسيا أمام منتخب إيران اليوم في أبوظبي.

واعترف مدرب اليمن جان كوسيان بقوة المنتخب الإيراني، مؤكداً في الوقت نفسه أن لاعبيه لا يخافون ذلك، وسيقدمون مباراة رائعة اليوم في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لكأس آسيا.

وقال كوسيان في المؤتمر الصحافي أمس إنهم حللوا أداء لاعبي إيران، مشيراً إلى أن لديهم أسلوباً سيطبقونه داخل الملعب لإيقاف مكامن خطورة الخصم.

وأضاف: «صحيح أن إيران عائدة من المشاركة في كأس العالم بأداء قوي، لكن طموحنا هو تقديم مستوى جيد».

إسعاد اليمن

وأكد قائد المنتخب اليمني علاء الصاصي أنهم عازمون على تقديم مستوى جيد أمام جميع المنتخبات لتشريف بلادهم ورفع علمها عالياً، رغم الأوضاع التي تعيشها اليمن الآن.

ورفض الصاصي التقليل من حظوظ منتخب وطنه وقدرات اللاعبين الذين تحدوا الظروف وواجهوا المستحيل واستطاعوا الوصول لكأس أمم آسيا 2019، مؤكداً أن إسعاد شعب اليمن هو هدف كل لاعب في المنتخب رغم صعوبة المهمة.

وتابع: «بالعزيمة والعمل سنسعد شعب اليمن»، معرباً عن ثقته بدعم الجماهير اليمنية المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبأنهم سيكونون الرقم الصعب والداعم الأول للمنتخب اليمني.

رسالة من النونو

وجّه أسطورة كرة القدم اليمنية اللاعب السابق علي النونو رسالة إلى لاعبي المنتخب اليمني الأول لكرة القدم طالبهم فيها ببذل جهود جبارة لتشريف الكرة اليمنية في البطولة الآسيوية.

وطالب النونو جماهير اليمن في الإمارات بالوقوف خلف منتخب بلادهم في البطولة القارية، خصوصاً في أول مبارياته أمام منتخب إيران اليوم.
#بلا_حدود