السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

سولاري: ريال مدريد يحتاج مزيداً من التركيز

سولاري: ريال مدريد يحتاج مزيداً من التركيز

دعا سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد اليوم الثلاثاء فريقه للحفاظ على تماسكه ومنع اهتزاز شباكه مبكراً في وقت يبحث فيه الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم عن تعويض مسيرته المتعثرة في الدوري حين يواجه ليغانيس في كأس الملك غداً الأربعاء.

وقال سولاري في مؤتمر صحافي قبل أن يخوض ذهاب دور الستة عشر غدا الأربعاء أمام ليغانيس على ملعب سانتياجو برنابيو «يجب أن نولي مزيداً من الاهتمام بالدقائق الأولى من المباريات وهو أمر نعلم جميعاً أنه يتعين علينا تحسينه».

وأضاف: »ليغانيس يتميز بالقوة والتماسك لهذا يتوجب علينا أن نكون واعين تماماً لسرعة الفريق عندما يقوم بهجمة مرتدة، وعلينا أن نتأكد أيضاً من قدرتنا على الاستفادة من هجماتنا

وقال سولاري إن هناك فرصة جديدة لظهور براهيم دياز الوافد الجديد أمام ليغانيس لكن هذا سيعتمد على ما إذا كان اللاعب تم تسجيله في الوقت المحدد بعد إتمام صفقة انتقاله مقابل 15 مليون جنيه إسترليني (19.1 مليون دولار) من مانشستر سيتي الأحد الماضي.

ورداً على سؤال عن شعوره تجاه مغادرة المهاجم المصاب غاريث بيل المدرجات في الهزيمة أمام ريال سوسيداد قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة امتنع سولاري عن انتقاد لاعبه أو الدفاع عنه، وقال «هذه الأمور نتعامل معها داخل الفريق