الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

بيم فيربيك: نحترم المنتخب الياباني ولا نخشاه

بيم فيربيك: نحترم المنتخب الياباني ولا نخشاه

أكد الهولندي بيم فيربيك المدير الفني للمنتخب العماني لكرة القدم، أنه يتطلع لمباراته المرتقبة غداً أمام المنتخب الياباني في بطولة كأس آسيا 2019 المقامة حالياً في الإمارات، حيث تمثل تحدياً كبيراً وجيداً للفريق، على الرغم من صعوبتها.

وقال بيم فيربيك، في مؤتمر صحافي لفريقه اليوم السبت قبل مباراة الغد: «نتطلع للمباراة التي نخوضها أمام أحد أبرز الفرق في آسيا. إنه فريق كبير والتحدي معه سيكون كبيراً لأننا بحاجة إلى الفوز على فريق قوي مثل المنتخب الياباني. نسعى للاستعداد بقوة للمباراة والمباريات المقبل».

وأضاف: «أعتقد أن مباراة الغد تجربة جيدة لنا. أعتقد أن المنتخب الياباني يسعى أيضاً للفوز وعدم الانتظار بالتأهل حتى مباراته الأخيرة أمام أوزبكستان».

وأكد: «أعرف ما يكفي عن المنتخب الياباني. نحن في 2019 والأفضل هو من يفوز، ولسنا بحاجة لوضع جواسيس أو أن يضع المنافس جواسيس ليعرف كل منا الآخر على عكس ما تردد».

وأضاف: «اليابان أحد المنتخبات المرشحة من وجهة نظري لأنهم فريق جيد ويلعبون بشكل رائع منذ كأس العالم الماضية، والمواجهة معه تحدّ كبير وجيد، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا ونحاول استغلال نقاط الضعف في المنتخب الياباني».

وأكد بيم فيربيك: «شاهدنا عدداً من الشرائط للمنتخب الياباني وتعرفنا إليه جيداً ونحترم المنتخب الياباني ولكننا لا نخشاه. مباراة أوزبكستان أفادتنا كثيراً».