الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

الخطيبي: 90 % روزا دباوي

الخطيبي: 90 % روزا دباوي

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة سعيد راشد الخطيبي أن المفاوضات مع اللاعب البرازيلي صامويل روزا (28 عاماً) محترف نادي النصر السابق وصلت إلى 90 في المئة، وستحسم اللجنة الفنية بالنادي صفقة اللاعب خلال اليومين المقبلين.

وسيحل روزا الذي يجيد اللعب في خانة الهجوم محل الكيني جمعة مسعود شوكا، فيما تفاوض إدارة دبا اللبناني حسن معتوق، ومحترفاً برازيلياً آخر لم يسبق له اللعب في الدول الخليجية ليحل أحدهما محل المغربي يحيى جبران في خانة (الجناح الأيمن) حسب ما كشف لـ «الرؤية» نائب رئيس مجلس إدارة دبا الفجيرة.

وأشار إلى أن إدارة النادي ضمت مساء أمس الأحد لاعب العين محمد فتحي في مركز الهجوم، ولاعب وسط فريق الشارقة حمد إبراهيم، وتسعى اللجنة الفنية لضم أحد لاعبي الوحدة قريباً، والثلاثة على سبيل الإعارة ليمثلوا الفريق الأول حتى نهاية موسم 2018-2019.

وجدد الخطيبي ثقته الكبيرة في لاعبي النواخذة الحاليين، إضافة إلى الذين انضموا حديثاً، لافتاً إلى أن الدباوي سيعود ويعالج جميع الأخطاء التي وقع فيها في الدور الأول ولن يغادر المحترفين.

جدير بالذكر أن المحترف البرازيلي صامويل روزا لعب لمصلحة حتا 2016 لمدة موسمين وسجل 11 هدفاً في الدوري، ثم انتقل إلى نادي النصر الصيف الماضي بصفقة قدرت بمليون دولار لمدة ثلاث سنوات، إلا أن إدارة النصر استغنت عن خدماته ديسمبر الماضي بعد فشله في تقديم الإضافة المرجوة منه، حيث سجل مع العميد ثلاثة أهداف فقط في النصف الأول من الدوري.