الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

إنتر ميلان يفقد مارتينيز ودي فري أمام لاتسيو

إنتر ميلان يفقد مارتينيز ودي فري أمام لاتسيو
أعلن نادي إنتر ميلان اليوم الخميس، أن الفريق سيفتقد جهود مهاجمه لاوتارو مارتينيز في المباراة المقررة أمام لاتسيو مساء الأحد المقبل في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويأتي غياب مارتينيز بسبب إصابته في عضلات الفخذ الأيمن خلال المشاركة مع المنتخب الأرجنتيني في المباراة الودية التي انتهت بالفوز على نظيره المغربي 1 - صفر أمس الأول الثلاثاء.

وكان مارتينيز (21 عاماً) قد أدى دور البديل الجيد لمواطنه ماورو إيكاردي، الذي عاد إلى التدريبات قبل أيام، بعد غياب دام 40 يوماً بسبب مشكلات في الركبة، وتعثر مفاوضاته مع النادي حول تجديد العقد.


والآن أصبح إيكاردي، الذي فقد شارة قيادة الفريق خلال الفترة الماضية ليرتديها حارس المرمى السلوفيني سمير هاندانوفيتش، جاهزاً للعودة لقيادة هجوم الفريق.


كذلك سيفتقد إنتر ميلان جهود ستيفان دي فري، مدافع لاتسيو السابق، والذي تعرض لإصابة في الفخذ خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الهولندي قبل أيام.

وقبل عشر مراحل من نهاية الدوري الإيطالي هذا الموسم، يتطلع إنتر ميلان، صاحب المركز الثالث برصيد 53 نقطة، إلى البقاء ضمن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.