الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

الأمريكية كمبرلي تفوز بذهبية الإسكيت في مونديال الرماية

الأمريكية كمبرلي تفوز بذهبية الإسكيت في مونديال الرماية

كمبرلي رود أثناء المنافسة. (الرؤية)

توجت الرامية الأمريكية الأسطورية كمبرلي رود بطلة لرماية الأطباق من الأبراج «الإسكيت»، ضمن منافسات رماية السيدات للأطباق من الأبراج «الإسكيت» ضمن كأس العالم لرماية الأطباق العين 2019.

ونالت رود الميدالية الذهبية برصيد 53 طبقاً بعد منافسة غير مسبوقة مع الرامية التشيلية الصاعدة بقوة كروفيتو فرانسي 52 طبقاً، التي نالت الميدالية الفضية، وقد سبق لهما الفوز بالكوتا.

وحلت في المركز الثالث ونالت الميدالية البرونزية والكوتا القبرصية أندريا وحققت رصيد 41 طبقاً وذهبت الكوتا الثانية للبولندية جارمولينسكا صاحبة المركز الخامس.


ولدى الرجال، تختتم اليوم منافسات بطولة رماية الأطباق من الأبراج «الإسكيت»، والتي تشهد مشاركة 125 رامياً.


ويتصدر المنافسة في اليوم الأول خمسة رماة بعد رماية جولتين فقط، وحققوا العلامة الكاملة 50 طبقاً من أصل 50 طبقاً، وهم الأسترالي بيتر آرجيرو، اليوناني لونيس، الفنلندي تيمو ليتينن، الإيطالي روسيتي، والنرويجي إيرك واتندال، فيما يلاحقهم 11 رامياً برصيد 49 طبقاً.

أما رماة الإمارات فقد ابتعدوا عن المنافسة بعد أن جانبهم التوفيق في اليوم الأول، حيث حقق محمد حسن 47 طبقاً من أصل 50 طبقاً، فيما حقق الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم وسيف بن فطيس 45 طبقاً، وستتم رماية 75 طبقاً أي ثلاث جولات سيتم في نهايتها تأهل أفضل ستة رماة إلى النهائيات للمنافسة على الميداليات الثلاث وبطاقتي التأهل للأولمبياد.