الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

295 لاعباً في بطولة آسيا والمحيط الهادئ لكبار الجودو بالفجيرة

295 لاعباً في بطولة آسيا والمحيط الهادئ لكبار الجودو بالفجيرة
بدأ العد التنازلي لانطلاقة بطولة آسيا والمحيط الهادئ لكبار الجودو التي تحتضنها الفجيرة في صالة مجمع الشيخ زايد الرياضي بالفجيرة، برعاية كريمة من سمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وذلك خلال الفترة من 18 وحتى 22 أبريل الجاري. ويتنافس في البطولة 295 لاعباً ولاعبة من مختلف المستويات والتصنيفات.

وتشارك في البطولة 39 دولة، ممثلة في منتخبات أفغانستان، أستراليا، البحرين، بنغلاديش، الصين، الصين الوطنية تايبيه، كوريا الجنوبية، فيجي، غوام، هونغ كونغ، الهند، إيران، العراق، اليابان، الأردن، كازاخستان، الكويت، قرغيزستان، لبنان، ماكاو، منغوليا، نيبال، نيوزيلاندا، باكستان، فلسطين، الفلبين، قطر، السعودية، سنغافورة، كوريا الشمالية، سيريلانكا، سوريا، طاجيكستان، تايلاند، تركمنستان، أوزبكستان، فيتنام، اليمن ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشهد فعاليات بطولة آسيا للجودو، التي تحتضنها الفجيرة، انعقاد (كونغرس) الاتحاد الآسيوي للجودو المقرر له يوم الخميس المقبل، بمشاركة نحو 40 دولة.


ويتضمن جدول أعمال الاجتماع المهم انتخاب المجلس الجديد للاتحاد القاري الذي يرأسه حالياً الكويتي عبيد زايد العنزي لثلاث دورات متتالية من 2015 وحتى 2019.انتخاب المجلس الجديد للاتحاد القاري