الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

سيميوني: مشكلة كوستا شأن داخلي

سيميوني: مشكلة كوستا شأن داخلي
أكد المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، دييغو سيميوني، أن مشكلة لاعبه دييغو كوستا الذي رفض الانخراط في تدريبات الفريق أمس الخميس تم حلها، مشيراً إلى أنه لا يعتريه أي شك في أنه سيتمكن من تقديم اللاعب بصورة أفضل الموسم المقبل.

وقال سيميوني اليوم الجمعة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل مباراة فريقه غداً السبت أمام ايبار في الدوري الإسباني (الليغا): «ما يمكنني أن أقوله لكم هو أن هذا الموقف هو شأن داخلي قمنا بحله أمس، اليوم كوستا كان يتدرب كما يتدرب دائماً، إنه موضوع داخلي وجرى حله».

وأوضح المدرب الأرجنتيني أن هذه الواقعة لن تغيّر فكرته عن كوستا، وأضاف قائلاً: «لم يقدم موسماً جيداً بسبب الإصابات التي تعاقبت عليه ولم تسمح له بالتقدم بشكل طبيعي كأي لاعب آخر، لا يعتريني أي شك في أنه سيظهر بشكل جيد للغاية في الموسم المقبل».


واستطرد سيميوني قائلاً: «إنه منافس حقيقي، حدثت له بعض الأمور التي حرمته من الاستمرارية بشكل طبيعي، هذا بالإضافة إلى عقوبة إيقافه حتى نهاية الموسم. من معرفتي به أقول إن كل هذا سيجعله يتمرد، لقد كان يشعر بشغف كبير في فترة الإعداد للموسم وكان لديه رغبة كبيرة بالعودة للتألق هذا الموسم، ولكن الظروف لم تكن مثالية».


يذكر أن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم قد فرضت عقوبة الإيقاف على كوستا لثماني مباريات، استناداً إلى تقرير حكم مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة أمام برشلونة، الذي ذكر أن اللاعب الإسباني صاحب الأصول البرازيلية تعدى عليه بالسباب والشتائم.