الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

إدارة مانشستر يونايتد فهمت «بوغبا».. أموال أكثر

إدارة مانشستر يونايتد فهمت «بوغبا».. أموال أكثر

بول بوغبا (إ ف ب)

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد لم تأخذ تصريحات لاعب خط وسطها بول بوغبا الأخيرة على محمل الجد، وذلك عندما عبّر عن رغبته في البحث عن تحدٍّ جديد، واعتبرت كلامه مجرد ضغط عليها لتقديم عقد أفضل له.

وبدأت خلافات بول بوغبا مع إدارة مانشستر يونايتد عندما تعاقدت الأخيرة مع مهاجم أرسنال السابق أليكسيس سانشيز في شتاء موسم 2017-2018، وجعلته اللاعب الأعلى أجراً في الفريق بأجر أسبوعي نحو 500 ألف جنيه استرليني.

ويتقاضى لاعب منتخب فرنسا 290 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، لكن إدارة الشياطين الحمر ولإنهاء هذا الجدل وحالة عدم الاستقرار حول نجمها الأول، مستعدة لتقديم عقد جديد له مقابل نصف مليون جنيه استرليني أسبوعياً، ليصبح بالتالي الأعلى أجراً في الفريق.


وأكد عدد من وسائل الإعلام الإنجليزية يوم أمس الاثنين أن إدارة مانشستر يونايتد لن تسمح لبول بوغبا بالرحيل، وأن هدفها الأول بقاؤه، ولو أراد اللاعب غير ذلك، فالشرط لديها لتسمح له بتغيير الفريق، وصول عرض يزيد على 160 مليون جنيه استرليني، وهذا رقم من غير المتوقع أن تدفعه إدارة ريال مدريد الذي ارتبط اسم بوغبا بالرحيل إليه في الأسابيع الأخيرة، إذ أنفقت حتى الآن 300 مليون يورو خلال السوق الصيفي الحالي.