الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

رسمياً.. مانشستر يونايتد يضم آرون بيساكا

رسمياً.. مانشستر يونايتد يضم آرون بيساكا

صورة إعلان تعاقد مانشستر يونايتد مع آرون بيساكا

أعلن نادي مانشستر يونايتد رسمياً تعاقده مع ظهير أيمن فريق كريستال بالاس آرون وان بيساكا، وذلك بموجب عقد يمتد لخمس سنوات، مع إمكانية تمديده لعام آخر.

وكان مانشستر يونايتد قد وضع بيساكا (21 عاماً) كأحد أهم أهدافه في سوق الانتقالات منذ أشهر، إذ يعتبر أحد أفضل اللاعبين في مركزه خلال الموسم الماضي من البريميرليج.

ولم يكشف مانشستر يونايتد عن قيمة الصفقة، لكن تقارير صحافية قالت إن قيمتها تتراوح ما بين 50-55 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يجعله أغلى ظهير أيمن في التاريخ.

وعلق مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير على هذه الصفقة قائلاً «آرون أحد أفضل المواهب الدفاعية في الدوري الإنجليزي، لديه أخلاق العمل المطلوبة والموهبة والعقلية التي تؤهله لتمثيل مانشستر يونايتد، وهو يناسب تماماً نوعية اللاعبين الذين نبحث عنهم».

وراهن سولشاير بتصريحه على نجاح آرون نظراً لرغبة اللاعب الكبيرة بتحقيق الإنجازات، ولتعطشه وحماسه لإثبات ذاته حسب وصفه.

أما يساكا فعلق على انتقاله حسب ما نقل موقع مانشستر يونايتد الرسمي «شعوري لا يصدق، إنه لفخر أن أدعو نفسي لاعب مانشستر يونايتد، وهي ميزة لا ينالها إلا عدد قليل من اللاعبين».

وأضاف «لا أستطيع الانتظار حتى أندمج مع الفريق، سوف أرتاح قليلاً بعد بطولة أوروبا للشباب، وأتطلع لبدء التدريبات مع المدرب سولشاير وباقي الزملاء».