السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

يونايتد يكشف عن الموعد النهائي لبيع بوغبا

يونايتد يكشف عن الموعد النهائي لبيع بوغبا
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سترفض بيع نجمها الفرنسي بول بوغبا عقب غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا في الثامن من أغسطس المقبل، كرسالة واضحة لريال مدريد الإسباني لحسم صفقة اللاعب قبل هذا الموعد.
ويعتبر النجم الفرنسي المتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال 2018 في روسيا الصيف الماضي هدفاً أساسياً لمواطنه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد. وحذرت إدارة يونايتد، حسب صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، بوغبا ووكيل أعماله مينو رايولا من زيادة مبلغ بيعه إلى 180 مليون إسترليني، إذا واصل رايولا تحريض لاعبه على الاستمرار في ضغطه على إدارة الشياطين للرحيل إلى العاصمة الإسبانية مدريد. وأكد مانشستر يونايتد أنه لن يبيع بوغبا بأي ثمن، إذا كانت خطة إدارة ريال مدريد الانتظار لما بعد غلق الميركاتو الإنجلتري، للضغط على اليونايتد بتخفيض مبلغ بيع نجم منتخب فرنسا.
وقالت الصحيفة إن مانشستر يونايتد لا يرغب في بيع بوغبا، وتسعى جاهدة لإقناع اللاعب بالبقاء في أولدترافورد، أما إذا أصر اللاعب على الرحيل فالإدارة ستسمح له بالمغادرة شرط دفع 150 مليون إسترليني. وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد قدم عرضاً بـ 100 مليون إسترليني، ولكن إدارة مانشستر يونايتد رفضت العرض، وأصرت على دفع 150 مليون إسترليني.