الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

سكتة قلبية تضرب مدرب دينامو بوخارست أثناء لقاء بالدوري الروماني

تعرض يوجين نيجوي، المدير الفني لفريق دينامو بوخارست الروماني لسكتة قلبية في الدقيقة 25 من مواجهة فريقه أمام كرايوفا، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الروماني.

ووضع المدرب سريعاً في سيارة الإسعاف ثم توجه إلى مستشفى فلورياسكا للعلاج.

ونقلت التقارير الصحافية دخول بعض من لاعبي فريق دينامو بوخارست بنوبة من البكاء بسبب معاناة مدربهم كما تم إيقاف المباراة لمدة 15 دقيقة.


وقرر حكم اللقاء استكمال المباراة والتي شهدت فوز فريق كرايوفا بثنائية نظيفة ليرفع الفريق الروماني رصيده إلى ستة نقاط ليتساوى مع المتصدر فيتورول الذي يتقدم بفارق الأهداف.


صحيفة ”غازيتا سبورت ريلور" الرومانية أكدت أن حالة المدرب استقرت عقب نقله إلى المستشفى لكنه لن يغادره من أجل الخضوع لفحوصات طبية جديدة من أجل الاطمئنان بشكل أكبر على حالته الصحية لكن المؤكد أن المدرب في حاجة لفترة طويلة من العلاج وهو ما يهدد مستقبله التدريبي.

من جانبها ذكرت "دايلي ميل" البريطانية أن أول شيء استفسر عنه المدرب نيجوي عقب التعافي من الأزمة القلبية كان: "كم هي نتيجة المباراة؟".

ولم يحدد "نيجوي" في الوقت الحالي موقفه بين تقديم استقالته والرحيل عن تدريب دينامو بوخارست بسبب حاجته لفترة طويلة من الراحة أو استكمال رحلته التدريبية مع الفريق الروماني.