السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

كوكي: أتلتيكو ضم لاعبين كباراً.. ونتطلع لاندماجهم سريعاً

كوكي: أتلتيكو ضم لاعبين كباراً.. ونتطلع لاندماجهم سريعاً

قال كوكي ريسوريكسيون، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، وقبل يوم واحد من مواجهة فريق تشيباس المكسيكي ودياً، إن هناك «لاعبين كباراً» انضموا للفريق هذا الموسم، ويأمل أن يشكلوا «مزيجاً جيداً» من أجل تقديم «موسم جيد».

وقال اللاعب خلال مؤتمر صحافي في دالاس (الولايات المتحدة) قبل مواجهة فريق تشيباس المكسيكي «لقد جاء للفريق لاعبون كبار ونتمنى أن يشكلوا مزيجاً جيداً بجانب اللاعبين القدامى الموجودين منذ سنوات عدة».

وأوضح كوكي، الذي سيكون القائد الأول للفريق هذا الموسم بعد رحيل كل من دييغو غودين وخوانفران توريس، أنه «من بين الوجوه الجديدة الكثيرة» التي انضمت للروخيبلانكوس هناك «لاعبون طموحون للغاية».



ومن بين الصفقات الجديدة أشار كوكي إلى لاعب الوسط هيكتور هيريرا، والذي قال إنه يتابع أداءه، سواء مع فريق بورتو أو المنتخب المكسيكي.


وقال لاعب وسط الأتلتي عنه «إنه شخصية متواضعة للغاية ولديه رغبة كبيرة في العمل وطموح كبير، فهو حالياً لاعب بأتلتيكو مدريد وأثق في أنه سيحقق الكثير من الأمور الإيجابية».

وستكون مواجهة فريق تشيباس هي أولى المباريات الودية التي سيخوضها الأتلتي خلال جولته في الولايات المتحدة والمكسيك، حيث سيواجه أيضاً كلاً من ريال مدريد ثم نجوم الدوري الأمريكي ثم فريق سان لويس، وذلك تحضيراً لأولى مباريات الفريق بالدوري الإسباني أمام خيتافي في الـ 18 من أغسطس المقبل.