السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

زيدان يرد على منتقديه في 90 دقيقة

ردّ المدرب افرنسي زين الدين زيدان بقوة على جميع منتقديه بتحقيق فوز كبير على ملعب بالايدوس أمام خصم قوي بحجم سيلتافيغو 3ـ1 في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

تعرض زيدان للكثير من الانتقادات أبرزها الاعتماد على كريم بنزيمة بصفة أساسية لكن اللاعب نجح في هز الشباك بتسجيل هدف فريقه الأول في شباك الفريق السماوي.

انتقاد آخر تعرض له زيزو بسبب الاعتماد على لوكاس فاسكيز كبديل بدلاً من التفكير في خيارات مثل خاميس رودريغيز لكن اللاعب السابق لإسبانيول رد بقوة بتسجيل هدف ريال مدريد الثالث.


البرازيلي مارسيلو لعب هو الآخر بصفة أساسية ولم يرتكب الكثير من الهفوات عكس ما قام به اللاعب في فترة التحضير للموسم كما ظهر الحارس البلجيكي تيبو كورتوا بشكل رائع.


أصرّ المدرب الفرنسي زيدان هو الآخر على تمديد عقد الألماني توني كروس في الصيف الماضي وهو اللاعب الذي ظهر بمستوى رائع في مواجهة سيلتافيغو ضحيته المفضلة.

ما دعم زيدان سقوط المنافس التقليدي برشلونة بهدف نظيف على ملعب سان ماميس أمام أتليتك، حيث فشل أرنستو فالفيردي في تعويض غياب ليونيل ميسي بينما نجح زيزو في الحياة من دون نجمه الأول إيدين هازارد وفي غياب ظهيري الجنب داني كارفخال الموقوف وفيرلاند ميندي المصاب.

90 دقيقة على ملعب بالايدوس منحت زيدان ثقة الجميع في ريال مدريد عقب سبع مباريات من تقديم المستوى الهزيل في فترة التحضير للموسم الجديد لكن المرينغي عليه أن يواصل العمل بنفس القوة في أكثر من مباراة للتأكيد على قوة الفريق وقدرته على المنافسة في الموسم الحالي.