الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

احتفال ديبالا يحسم مصيره مع يوفنتوس

في غياب النجم الأول كريستيانو رونالدو كإجراء احترازي نجح يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي في تحقيق الفوز في آخر تجاربه الودية أمام تريستينا بهدف نظيف مساء السبت.

وسجل الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف بشكل رائع نال من خلاله استحسان الجماهير عقب مراوغة مدافع الخصم وإيداع الكرة في الشباك في الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

واستغل اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً هدفه في شباك تريستينا ليعلن استمراره مع السيدة العجوز من خلال الاحتفال بطريقة جديدة بدلاً من طريقة الماسك الشهيرة حيث احتفل هذه المرة بالإشارة لاسمه ولشعار يوفنتوس والقميص رقم 10 ليؤكد استمراره مع النادي.


ووضع اللاعب صورة لاحتفاله من خلال حسابه عبر إنستغرام علق عليها: "حتى النهاية" ليؤكد بقاءه في صفوف البيانكونيري رغم التقارير التي ربطته بالرحيل.


وكانت تقارير صحافية إيطالية وفرنسية ربطت اللاعب الأرجنتيني بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق ليوفنتوس أن رحب بفكرة انتقال ديبالا إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام، لكن عدم اتفاق اللاعب مع أي من الناديين حول الراتب والعمولات المتعلقة بالانتقال أفسد الصفقة.

وأطلقت صحيفة "ذا صن" البريطانية لقب الجشع على ديبالا بسبب رفض بند مانشستر يونايتد بخصم 25 في المئة من الراتب في حال عدم الوصول إلى دوري الأبطال والذي يطبقه النادي على جميع لاعبيه كما اشترط اللاعب راتباً سنوياً بقيمة عشرة ملايين يورو (180 ألف جنيه استرليني أسبوعياً).

ووفقاً لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فإن ديبالا أخبر إدارة يوفنتوس والمدرب ماوريسيو ساري برغبته في البقاء والقتال من أجل الفوز بمكان أساسي في تشكيلة الفريق في الموسم المقبل.