السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

سولشاير: أنتظر مكالمة زلاتان .. ورحيل سانشيز مفيد للجميع

سولشاير: أنتظر مكالمة زلاتان .. ورحيل سانشيز مفيد للجميع
عرض اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي على إدارة مانشستر يونايتد فكرة العودة لصفوف النادي الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعاني مانشستر يونايتد بسبب قلة الخيارات الهجومية في الموسم الجاري، لا سيما عقب رحيل ثنائي الفريق البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسيس سانشيز لصفوف إنتر ميلان وعدم التعاقد مع مهاجم جديد في الصيف الحالي.

الرد على فكرة زلاتان:


وقال إبراهيموفيتش في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) : «أستطيع اللعب بسهولة في الدوري الإنجليزي، لذلك إذا أرادني مانشستر يونايتد، فسأكون موجوداً».


ولم يرفض المدرب النرويجي الحالي للشياطين الحمر البريطانية أولي غونار سولشاير اقتراح زلاتان، حيث أبدى ترحيبه بفكرة عودة المهاجم السويدي لصفوف النادي مرة أخرى.

وصرح سولشاير في مؤتمر صحافي الجمعة: «هناك فارق كبير بين لاعب عمره 28 عاماً وآخر 38 عاماً، زلاتان يحظى بوقت رائع حالياً وما زال يبلي بلاء حسناً، من يعلم؟».

وتابع حديثه: «إبرا لديه رقم هاتفي، إذا كان جاداً فليتحدث معي، لا أعتقد أن ذلك سيحدث، فهو حصل على وقته مع النادي، لا أتوقع أن يكون جاداً».

رحيل سانشيز مفيد لجميع الأطراف

قال سولشاير عن انتقال التشيلي أليكسيس سانشيز لصفوف إنتر ميلان: «لقد كان بحاجة للرحيل عن النادي، الأمور لم تسر معه هنا بشكل جيد، أراها صفقة مفيدة لكل الأطراف، بالنسبة لي أثق في ثلاثي الهجوم الذي لدينا راشفورد، مارسيال وجرينوود وأيضاً لدينا تشوج وأندرياس بيريرا ودانيال جيمس كأجنحة».

وصرح المدرب عن رحيل سمولينغ لروما: «في ظل وجود ستة مدافعين لم استطع أن أضمن له فرصة المشاركة لذلك مع وصول عرض للاعب في آخر يومين رحبنا بالأمر، آمل أن يعود من تلك التجربة بشكل أفضل».

جرينوود هو الحل الثالث في الهجوم

تحدث المدرب النرويجي عن معاناة ماسون جرينوود من الضغوطات: «في البداية لم يكن يشارك ثم أصبح يلعب مرة كل أسبوع والآن يلعب بشكل أكبر، ليس من المتوقع أن يشارك في خمس مباريات متتالية، هو بالنسبة لي أفضل بديل للثنائي مارسيال رواشفورد».

تجديد عقد دي خيا

ينتهي تعاقد دافيد دي خيا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي ويخشى النادي من رحيله في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم.

وقال سولشاير عن آخر تطورات مفاوضات اللاعب مع النادي: «هناك بالفعل مفاوضات مستمرة بين اللاعب والنادي، لا يمكنني أن أخبركم أكثر من ذلك».

الإصابات

أكد سولشاير غياب أنتوني مارسيال ولوك شاو عن لقاء ساوثامبتون بسبب الإصابة، وقال المدرب النرويجي: «يجب أن ننتظر لما بعد فترة التوقف الدولي على أمل أن يكون مارسيال جاهز لمواجهة ليستر سيتي».

وتابع مدرب يونايتد: «شو، سوف يعود بعد مارسيال بأسبوع أو أسبوعين، من حسن الحظ أن الإصابات جاءت قبل فترة التوقف الدولي».

يذكر أن مانشستر يونايتد يستعد للقاء الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي أمام ساوثامبتون الأحد.