الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

10 أيام من المعاناة في ريال مدريد!

10 أيام من المعاناة في ريال مدريد!

10 أيام من المعاناة في ريال مدريد!

ينتظر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فترة التوقف الدولية المقبلة من أجل إعادة ترتيب أوراقه وحل المشاكل الدفاعية التي ظهرت بقوة في الجولة الثانية على ملعب سانتياغو بيرنابيو أمام بلد الوليد.

ويعاني الفريق الأبيض العاصمي من إصابات عديدة أبرزها النجم الأول إيدين هازارد وثنائي الوسط إيسكو وخاميس رورديغيز بجانب عدم اكتمال اللياقة البدنية للظهير الأيسر الوافد الجديد فيرلاند ميندي، ما يعني أن فترة التوقف الدولية سوف تكون مفيدة للمدرب الفرنسي لاستعادة العديد من العناصر.

ريال مدريد لعب مباراتين فقط هذا الموسم فاز في الأولى أمام سيلتا فيغو على ملعب بالايدوس 1-3 ثم تعادل بهدف لهدف أمام بلد الوليد على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.


ويبدو أن زيزو عليه لمّ شمل الفريق وتجهيز جميع الأسلحة الممكنة من أجل عشرة أيام بشعار لا وقت للرحمة.


10 أيام من المعاناة:

ينتظر ريال مدريد عشرة أيام من المعاناة بداية من المواجهة الأولى في دوري الأبطال الأوروبي يوم 18 سبتمبر أمام باريس سان جيرمان على ملعب بارك دي برينس في العاصمة الفرنسية باريس في دور المجموعات.

وسيخوض زيدان مواجهة صعبة أمام إشبيلية يوم 22 سبتمبر المقبل على ملعب سانشيز بيزاخوان، ثم اللعب ضد أوساسونا في بيرنابيو يوم الأربعاء 25 سبتمبر ومن ثم اللقاء الأكثر صعوبة أمام فريق سيميوني في الديربي على ملعب واندا ميترو بوليتانو يوم السبت 28 سبتمبر.

فريق زيدان سوف تكون عليه مواجهة إشبيلية وأتلتيكو مدريد خارج الديار في أسبوع فقط وتتخلله مباراة في بيرنابيو ضد أوساسونا الفريق الذي لم يخسر في الليغا حتى الآن، حيث لعب مباراتين فاز في لقاء وتعادل في آخر، كما ستبدأ تلك المعارك بصراع أوروبي ضد رفاق مبابي، ما يعني عشرة أيام تقريباً من المواجهات النارية التي لا تتوقف من بينها ثلاث مباريات معقدة خارج الديار.

من دون شك فإن تلك المواجهات الأربع النارية سوف تحدد مصير الموسم الأبيض، سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي، كما ستكون حاسمة في تحديد مصير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، سواء بالبقاء أو الرحيل عن ملعب سانتياغو بيرنابيو والتفكير في مدرب آخر.