الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

زيدان: علاقتي مع بيريز متينة .. وراضٍ عن التشكيلة الحالية لريال مدريد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني أن العلاقة التي تربطه برئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز جيدة، مبدياً في الوقت ذاته رضاه عن التشكيلة المتوافرة له عشية المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبدأ ريال الموسم الجديد بفوز مريح على ضيفه سلتا فيغو 3-1 في المرحلة الأولى، قبل أن يكتفي بالتعادل على أرضه 1-1 في الثانية ضد بلد الوليد، وسيحل ضيفاً على فياريال في المرحلة الثالثة الأحد.

وأنفق النادي الإسباني نحو 300 مليون يورو هذا الصيف على تعاقدات جديدة ضمن عملية إعادة بناء يقودها زيدان الذي عاد في مارس الماضي إلى الإدارة الفنية للفريق، في محاولة لتعويض الموسم المخيب محلياً وقارياً في 2018-2019. وكانت أبرز هذه التعاقدات مع البلجيكي إدين هازارد الآتي من تشيلسي الإنجليزي، والذي لم يتمكن بعد من ارتداء ألوان الفريق في هذا الموسم من الليغا لمعاناته من الإصابة.


وبحسب التقارير الصحافية، لم يحقق زيدان كل ما أراده على صعيد الانتقالات، إذ لا يزال الويلزي غاريث بايل ضمن تشكيلته على رغم التصريحات العلنية للفرنسي بشأن قرب رحيله، في حين أن بول بوغبا لا يزال مع مانشستر يونايتد الإنجليزي على الرغم مما تردد عن اهتمام زيدان بالتعاقد مع بطل العالم 2018.


وفي مؤتمر صحافي عشية لقاء فياريال، شدد زيدان على أن «كل القرارات على أرض الملعب تعود إلي، علاقتي مع فلورنتينو بيريز جيدة جداً، سيبقى دائماً الرئيس الذي أحضرني إلى هنا ولن أنسى ذلك أبداً».

ودافع زيدان عن ألوان ريال كلاعب بين العامين 2001 و2006 قادماً من يوفنتوس الإيطالي، وتولى مهام تدريبية لفترة أولى بين العامين 2016 و2018 قاده خلالها إلى سلسلة ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات توالياً، قبل أن يعود إلى منصبه في مارس 2019.