الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

والد نيمار يؤكد استمرار مفاوضات برشلونة وسان جيرمان بخصوص ابنه

والد نيمار يؤكد استمرار مفاوضات برشلونة وسان جيرمان بخصوص ابنه
أفاد والد النجم البرازيلي نيمار بأن المفاوضات بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني ما زالت قائمة من أجل عودة نجله إلى النادي الكتالوني، وذلك على الرغم من فشل إتمام الصفقة قبل إقفال فترة الانتقالات الصيفية في الثاني من الشهر الحالي.

وسعى برشلونة جاهداً هذا الصيف لتلبية رغبة نيمار بالعودة إلى ملعب «كامب نو» الذي تركه عام 2017 للانتقال إلى العاصمة الفرنسية في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، إلا أنه عجز عن التوصل إلى اتفاق مع إدارة سان جيرمان.

ولم يشارك النجم البرازيلي في أي من مباريات سان جيرمان لهذا الموسم، أولاً بداعي الإصابة ثم بسبب رغبته العلنية في الرحيل عن الفريق، في وقت أكد مدرب النادي الباريسي الألماني توماس توخل أنه لن يدرج اسم نيمار في التشكيلة إلا بعد أن يحسم مستقبل اللاعب البالغ 27 عاماً.


ولا يبدو أن المستقبل قد حسم رغم إقفال فترة الانتقالات الصيفية، إذ أكد نيمار الأب الذي يتولى مهمة إدارة أعمال نجمه، في تصريح الثلاثاء لشبكة «سكاي سبورتس» البريطانية من العاصمة الاسكتلندية، حيث كان مشاركاً في مؤتمر إدنبره الرياضي أن «المفاوضات بين الناديين لم تنته. البرازيلي لا يريد أن يكون سوى في المكان الذي يشعر فيه بالسعادة، وهو كان سعيداً في برشلونة».


وتابع «عندما يسأله أصدقاؤه إذا ما كان يريد العودة (إلى برشلونة)، يشعر بالحزن» لأنه لم يحصل على رغبته هذا الصيف.