الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

أريولا يؤدي مرانه الأول مع ريال مدريد

أريولا يؤدي مرانه الأول مع ريال مدريد

أجرى ريال مدريد مراناً جديداً الخميس في إطار الاستعدادات لمواجهة ليفانتي المقررة السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وكان ظهور حارسه الفرنسي الجديد ألفونس أريولا من أبرز المستجدات به إلى جانب غياب لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة بالفخذ الأيمن.

وفي رابع جلسة مران يجريها الملكي هذا الأسبوع، تدرب بشكل طبيعي كل من لاعب الوسط الألماني توني كروس والحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع الفرنسي رافائيل فاران وكذلك الجناح الويلزي غاريث بيل، في حين تدرب الأوروغواياني فيدي فالفيردي بشكل منفرد على العشب.

وخلال المران استعان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بلاعبي الرديف ألتوبي وبلانكو وفيدالجو ودي لا فوينتي في جلسة مران بدأت بإجراء تمرينات بدنية على العشب، واستكملت بتدريبات تكتيكية ومباريات على مساحات مصغرة.



وشارك أيضاً في المران بدون مشكلات كل من اللاعب البلجيكي إيدن هازارد حاله حال رودريج والكولومبي خاميس رودريجيز وإبراهيم دياز، في حين لا يزال ماركو أسينسيو وإيسكو ألاركون يواصلان التعافي كل من إصابته.


أما الثلاثي البرازيلي كاسيميرو وفينيسيوس جونيور وميليتاو، فخاضوا تدريبات خاصة عقب عودتهم من التزاماتهم الدولية مع منتخب السيليساو.