الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

بيرهوف يرد على هونيس بشأن حراسة المانشافت

بيرهوف يرد على هونيس بشأن حراسة المانشافت
رفض أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم الانتقادات التي وجهها أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ بشأن عدم دعم مانويل نوير في المنتخب الوطني.

وقال بيرهوف، اليوم الخميس، في رد على استفسار "الاتهامات فاجأتني، لا أفهمها".

وقال بيرهوف (51 عاماً) إنه لا يرى أي سبب لدى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني ليتورط في المناقشة العلنية بين نوير حارس بايرن ميونخ، ومارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة، وبديل نوير في المنتخب الألماني.


وقال بيرهوف "قال مدرب المنتخب الوطني في وقت سابق، نهاية العام الماضي أنه سيبني المنتخب بداية من مانويل حتى بطولة أمم أوروبا عندما لا يحدث أي شيء استثنائي".


وأضاف " لا أعرف إذا كان عليك أن تعيد باستمرار تكرار أن أداء مانويل الحالي يتحدث عن نفسه".

وتابع "وفي نفس الوقت، يرى المدرب مستويات رائعة من مارك أندريه تير شتيغن الذي سيحصل على فرصته".

وتحدث تير شتيغن أخيراً وانتقد عدم خوضه للمباريات الدولية بعد عدم مشاركته أمام هولندا أو إيرلندا الشمالية في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 الأسبوع الماضي.

وقال هونيس، متحدثاً لشبكة "سكاي" التليفزيونية قبل مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، إن نوير يظل حارس ألمانيا الأول.

وانتقد هونيس في حديثه تصريحات تير شتيجن والاتحاد الألماني بعدما استبعد لوف لاعبي بايرن ميونخ ماتس هوميلز وجيروم بواتينج وتوماس مولر، في وقت سابق هذا العام.

وفاز نوير (33 عاماً) بكأس العالم في 2014 مع المنتخب الألماني وحافظ على مركزه في الحملة الكارثية للدفاع عن اللقب في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا رغم أنه بالكاد شارك في مباريات خلال ذلك الموسم بسبب الإصابة.