الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

لوبيتيغي: علينا تقديم أفضل مستوياتنا أمام الملكي

لوبيتيغي: علينا تقديم أفضل مستوياتنا أمام الملكي

أكد جولين لوبيتيغي، مدرب فريق إشبيلية، السبت عشية مواجهة ريال مدريد في الجولة الخامسة في الليغا على ملعب (رامون سانشيز بيثخوان) أن فريقه سيخوض اللقاء من أجل حصد "النقاط الثلاث"، وسيتوجب عليه أيضاً تقديم أفضل مستوياته أمام فريق يمتلك مواهب استثنائية ومذهلة في جميع خطوطه.

وتجنب لوبيتيغي الحديث عن الوقت السيئ الذي يمر به الفريق الملكي، الذي قام بتدريبه الموسم الماضي قبل أن تتم إقالته في أكتوبر الماضي، ورفض التعليق على وضع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يكن له "كل الاحترام" هو وبقية منافسيه وزملائه.

وقال المدرب "نحن نركز فقط في إشبيلية وفيما سنقوم به خلال اللقاء. سنواجه فريقاً استثنائياً وسيجعلنا نقدم أفضل مستوى لدينا. نريد دائماً رؤية فريق يمكنه مجاراة المنافس، لكننا نركز فقط على أنفسنا وعلى ردنا في الملعب".



وأوضح لوبيتيغي، الذي حقق الفوز في أولى مباريات الفريق في الدوري الأوروبي على فريق كارباغ أغدام الآذري بثلاثية نظيفة وبسبعة تغييرات في التشكيل، خلال المؤتمر أنه يتخذ قرارات تخدم فريقه بأفضل شكل وأنه من المهم أن يكون اللاعبون مستعدين عندما نحتاج إليهم، فهم يمتلكوا عقلية جيدة وهذا أمر جيد.


وعلى جانب آخر، أشار المدرب إلى أنه دائماً ما يتطلع لأن يكون "مسؤولاً محترفاً وعازماً على الفوز بالمباريات"، وأكد أن في المباراة "يكون اللاعبون هم أصحاب الكلمة وليس المدربين".